ياسين رضوان يشارك في مسلسل “الحرير المخملي”

كتبت: سلمى شافعي 

يشارك الفنان الشاب ياسين رضوان في مسلسل “الحرير المخملي”، ومن المقرر طرح المسلسل قريبًا عبر إحدى المنصات الإلكترونية ومن ثم طرحه عبر الفضائيات. 

وقال ياسين في تصريح خاص لـ”مجلة عود” إنه يجسد دور شاب يُدعى “حسن”، ويسكن في منطقة شعبية، ولديه محل موبايلات خاص به.

وتابع ياسين:”مشاهدي تجمعني بالفنانة داليا مصطفى والفنان الشاب وليد أبو المجد، وشخصيتي رابط ما بين دور الفنانة “داليا مصطفى”، والفنان “تامر سعد” والذي يجسد دور “وائل”، وهو متورط في قضية وتسعى داليا للعثور عليه بحكم طبيعية عملها كصحفية، وأنا من يعرف مكانه”.

مسلسل الحرير المخملي تدور أحداثه في إطار التسعينات والألفينات، والمسلسل مأخوذ عن رواية “الحرير المخملي” للكاتبة أميمة عز الدين. 

والعمل من بطولة عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم، مصطفى فهمي، داليا مصطفى، هالة فاخر، أحمد سعيد عبد الغني، أحمد جمال سعيد، دنيا عبد العزيز، هالة مرزوق، رضوى جودة، بسمة ماهر، كيرا الصباح، وليد أبو المجد، محمد يونس، رامي الطمباري، كريم الحسيني، شريف بديع، محمود يسري، ولاء الشريف، إسلام جمال، هاجر الشرنوبي، سامي مغاوري، محمد المغربي، سيناريو وحوار أحمد أبو زيد توفيق، شادي أسعد، حمدي التايه، أشرف على الكتابة أمين جمال، ومن إخراج أحمد حسن.

الجدير بالذكر أن من أبرز أعمال ياسين رضوان ظهوره في حكاية “ربع قيراط” من مسلسل “إلا أنا”، اللهم إني صايم، إختراق 2، قابل للكسر.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة