رامي صبري يطرح أغنية “بيحرك في المشاعر”

كتبت: سلمى شافعي 

طرح المطرب رامي صبري أغنية جديدة بعنوان “بيحرك في المشاعر”، وذلك عبر قناته الرسمية عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”.

الأغنية من كلمات تامر حسين، ومن ألحان عزيز الشافعي، ومن توزيع وسام عبد المنعم، ميكس وماستر هاني محروس، جيتار مصطفى نصر، طبلة سعيد أرتيست. 

ويقول مطلع الأغنية (معقد كل الحلوين إيه اللي بيحصلي جماله جابني شمال ويمين دا قمر ونزلي معقد كل الحلوين إيه اللي بيحصلي جماله جابني شمال ويمين دا قمر ونزلي، يدخل قلبك يعلم يخطف خطفة معلم).

ويعتبر هذا التعاون الأول من نوعه بين الثلاثي رامي وتامر حسين وعزيز الشافعي، وذلك بعد أزمتهم الأخيرة منذ عدة أشهر، وسرعان ما تم إنهاء هذه الخلافات، وعادوا مرة أخرى إلى التعاون الفني.

وفي سياق آخر أحيا رامي صبري حفل غنائي كبير في المملكة العربية السعودية منذ أيام برفقة الفنانة السورية أصالة نصري، وسط حضور جماهيري كبير.

وطرح رامي مؤخرًا أغنية ديو تجمعه بشقيقه الراحل كريم صبري، وكانت من كلمات عبير الرزاز، ومن ألحان الراحل كريم صبري، ومن توزيع محمد عاطف الحلو، ميكس وماستر هاني محروس. 

وسجل كريم صبري هذه الأغنية قبل وفاته، وقام رامي بغناء بعض المقاطع منها بصوته، وتم دمج الصوتين معًا. 

يذكر أن توفى المطرب الشاب كريم صبري شقيق رامي منذ أشهر، وذلك بعد غرقه في ترعة المريوطية، وكانت وفاته بمثابة صدمة على الجميع.

الجدير بالذكر أن من آخر أعمال رامي  أغنية “أنتِ بتهزري”، وكانت من كلمات تامر حسين، ومن ألحان شادي حسن، ومن توزيع وماستر جلال الحمداوي، جيتار شريف فهمي.

 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة