شريف بديع يجسد شخصية دكتور جامعي في “الحرير المخملي”

كتبت: سلمى شافعي

يشارك الفنان الشاب شريف بديع في مسلسل “الحرير المخملي”، ويجسد دور دكتور جامعي يُدعى “جمال”، وكان قد صور أكثر من 60% من مشاهده بالمسلسل.

وقال شريف في تصريح خاص لـ”مجلة عود”، إنه يلعب دور دكتور جامعي، ومن العائلة المخملية”.

وتابع:”أغلب مشاهدي تجمعني بالنجم مصطفى فهمي، وشغلي معه كان بمثابة مفاجأة لإحتواءه لي، كان لدي رهبة في بداية الأمر لوقوفي أمام نجم كبير بحجم مصطفى فهمي، ولكنه أمتص هذه الرهبة وقمنا بمراجعة المشاهد سويًا، وهو فنان يحترم الممثل الذي يقف أمامه، وإضافة وشرف كبير لي العمل معه”.

شريف بديع ومصطفى فهمي

شريف بديع ومصطفى فهمي

شريف بديع ومصطفى فهمي

شريف بديع ومصطفى فهمي

مسلسل الحرير المخملي تدور أحداثه في إطار التسعينات والألفينات، والمسلسل مأخوذ عن رواية “الحرير المخملي” للكاتبة المعروفة أميمة عز الدين.

والمسلسل من بطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم، مصطفى فهمي، داليا مصطفى، هالة فاخر، أحمد سعيد عبد الغني، أحمد وفيق، أحمد جمال سعيد، دنيا عبد العزيز، هالة مرزوق، رضوى جودة، بسمة ماهر، كيرا الصباح، وليد أبو المجد، محمد يونس، رامي الطمباري، كريم الحسيني، محمود يسري، ولاء الشريف، إسلام جمال، هاجر الشرنوبي، سامي مغاوري، محمد المغربي، سيناريو وحوار أحمد أبو زيد توفيق، شادي أسعد، حمدي التايه، أشرف على الكتابة أمين جمال، ومن إخراج أحمد حسن؛ ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل الشهر القادم، عبر إحدى القنوات الفضائية.

وفي سياق آخر يقوم حاليًا شريف بديع بتقديم برنامج شبابي اجتماعي بعنوان “IN Box”، عبر شاشة قنوات صدى البلد 2.

يذكر أن أحتفل منذ أسابيع قليلة شريف بديع بحفل خطوبته على فتاة خارج الوسط الفني، وسط حضور الأهل والأصدقاء المقربين.

الجدير بالذكر أن شارك شريف بديع في الموسم الرمضاني الماضي 2021 بمسلسل “اللي مالوش كبير” وجسد دور المهندس رامي نصير، كما شارك أيضًا في مسلسل “ضل راجل”، وجسد دور ضابط، بينما شارك في مسلسل “ولاد ناس”، وجسد دور رجل أعمال يُدعى “إيهاب”، وحقق نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة