أحمد العوضي يعلن خروج ياسمين عبد العزيز من العناية المركزة

bc7e9544 f6a5 40b5 bb18 9b9190bcc198 16x9 1200x676 - أحمد العوضي يعلن خروج ياسمين عبد العزيز من العناية المركزة

كتبت: سلمى شافعي 

أعلن الفنان أحمد العوضي عن خروج زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، من غرفة الرعاية المركزة. 

وقال العوضي عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”:”الحمد لله ياسمين خرجت من الرعاية المركزة، لكن تعليمات الأطباء المعالجين ممنوع الزيارة تماما لمدة أسبوعين خوفا عليها حيث إن الحالة تحت الرعاية الطبية الشديدة حتى استقرار الحالة”.

وتابع:”أعتذر لكم عن عدم ردي لكن أعذروني غصب عني، شكرا ليكم كلكم على دعواتكم ليها ومشاعركم الطيبة وحبكم ليها، أدعولها ربنا يكملها على خير وتقوم بالسلامة”.

وكانت قد دخلت ياسمين عبد العزيز غرفة الرعاية المركزة منذ عدة أيام وذلك بعد مضاعفات حدث لها أثناء إجراء عملية جراحية، وأعلن أحمد العوضي زوجها عن مرضها وطالب من الجميع أن يدعوا لها.

الجدير بالذكر أن أجتمع الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في مسلسل “اللي مالوش كبير”، والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وكان من بطولة العوضي وياسمين عبد العزيز ودنيا عبد العزيز وخالد الصاوي وفتوح أحمد وخالد سرحان ودينا فؤاد وبدرية طلبة وإيمان السيد وكريم الحسيني وكريم العيمري وأحمد الرافعي وصبا الرافعي وبسنت النبراوي وعايدة رياض وشريف بديع و محمود ياسين جونيور، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج سينرجي.

Screenshot ٢٠٢١٠٧٢١ ١٧٠٩٠٠ Facebook 300x240 - أحمد العوضي يعلن خروج ياسمين عبد العزيز من العناية المركزة

اذا اعجبك المقال يمكنك دعمنا بمشاركته علي احدي المنصات التالية

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة