منصة “الطبي” و”ريكيت بينكيزر” يفعلان شراكة طويلة الأمد للتوعية بالمخاوف الصحية الأكثر شيوعًا

قامت شركة (الطبي) المتخصصة في تقديم الاستشارات الطبية عن بُعد بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بتوقيع اتفاقية تعاون مشترك مع شركة (ريكيت بينكيزر) متعددة الجنسيات. هذا وقد تم توقيع الاتفاقية بمقر شركة ريكيت بينكيزر بالإمارات العربية المتحدة في مطلع يونيو الحالي.

يهدف التعاون المرتقب إلى تقديم سلسلة من برامج التوعية والإرشادات الطبية حول الأمراض والحالات الصحية الشائعة مثل الارتجاع المَعِدي المريئي، والتهاب الحلق، والصحة الجنسية (والإنجابية)، مع التركيز على  التأثيرات السلبية للإفراط في استخدام الأدوية القوية مثل المضادات الحيوية ومثبطات مضخة البروتون (PPIs)، بالإضافة إلى التعريف بأنماط الحياة السليمة التي ينصح باتباعها.

وبهذه المناسبة، صرح جليل اللبدي، المؤسس والرئيس التنفيذى لـ(شركة الطبى) قائلا: “نسعد باختيار شركة ريكيت بينكيزر العالمية لمنصة الطبي لعقد اتفاقية طويلة الأمد والتوسع في سبل التعاون، وذلك بعد النجاح الذي حققناه سويا خلال العام الماضي وفي ظل أزمة كوفيد-19 العالمية. ونأمل من خلال مجهوداتنا المجتمعة مع ريكيت بينكيزر أن نتمكن من إشراك عملائنا في المناقشات التي تخص صحتهم وسلامتهم، فضلًا عن خدمة أعداد أكبر من المستخدمين وفي تخصصات أكثر تنوعًا ومنها ما يتعلق بمجموعة المنتجات الصحية التابعة/ مجال خبرة الشركة”.   

وبدوره، علق  أيمن شرايحة  العضو المؤسس والرئيس التنفيذي للعمليات ل(شركة الطبى) قائلًا: “نفخر بكون (الطبي) هو الموقع الرائد في منطقة الشرق الأوسط لتوفير  أحدث حلول التحول الرقمية لشركات الأعمال، خاصة في مجال السلع الاستهلاكية سريعة التداول. فبالفعل، تمكنت منصة الطبي بالتعاون مع العلامة التجارية (جافيسكون) التابعة لريكيت بينكيزر ومع الأطباء ذوي الخبرة من زيادة الوعي بمشاكل الجهاز الهضمي والوصول إلى أكثر من 3 ملايين شخص في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة عن طريق الحملات عبر الإنترنت وخلال الفترة  رمضان 2021كما ساعدت منصة الطبي في عمل استطلاعات رأي دقيقة للأطباء والأمهات بخصوص منتج بيفباف في نفس المنطقة. ذلك بالإضافة إلى كسر الحواجز النفسية وإمكانية الوصول إلى النصائح الخاصة بالصحة الجنسية، من خلال تقديم استشارات صحية مجانية وعن بُعد برعاية العلامة التجارية (ديوركس)، وتمكين المستخدمين من تلقي تقييم طبي موثوق به بطريقة خاصة وسرية وآمنة تمامًا.”

ومن جانب شركة (ريكيت بينكيزر)، أفاد عمران يوسف – رئيس قطاع التسويق بـ (ريكيت بينكيزر) الشرق الأوسط، قائلًا: “من خلال منتجاتنا ومبادراتنا، نسعى في ريكيت إلى حسن استغلال تأثير علاماتنا التجارية في حماية ورعاية المجتمعات، وتمكينهم من أن يعيشوا حياة أكثر نظافة وصحة.

 كما تلعب علاماتنا التجارية أدوارًا واضحة في المجتمع، ومنها (جافيسكون) و(ديتول) و(سترسيلز) و(ديوركس)؛ وخاصة بالتحالف مع منصة رقمية هامة مثل (الطبي). فعندما يتعلق الأمر بالمخاوف الصحية الشائعة، بإمكاننا معًا تثقيف المستهلكين بشكل أفضل حول سبل الوقاية والعلاج. فضلًا عن ذلك، فنحن نلتزم بتقديم الدعم اللازم والاستثمار في عملية التحول الرقمي؛ مثالًا علىى ذلك، تقديم الخدمات الطبية عن بُعد في جميع أنحاء المنطقة. ويسعدنا أن نكون شريكًا مؤسسًا لـمنصة (الطبي) لخدمة شعوب العالم العربي.”

جدير بالذكر أن منصة (الطبي) تسعى إلى تقديم خدمة رقمية متميزة للاستشارات والمعلومات في جميع التخصصات طبية؛ وخاصة تلك التي تمس الأعراض الصحية الشائعة وكيفية التعامل معها وأساليب الوقاية منها، أو تلك التي لا تستدعي زيارة عيادة الطبيب، فضلًا عن بعض الشكاوى الأخرى ذات الطبيعة الحساسة وشديدة الخصوصية.

 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة