برنامج السفر Marriott Bonvoy يطلق عروضاً مميزة لموسم الصيف في مصر

‎ أعلن برنامج Marriott Bonvoy، برنامج السفر من ماريوت الدولية الحائز على العديد من الجوائز، عن عروضه المميزة هذا الصيف والتي تشمل إقامات فندقية وتجارب طعام استثنائية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بما فيها مصر. وتتيح العروض للمقيمين والمسافرين فرصة الاستمتاع بتجارب الغداء والبرانش والعشاء مع العائلة والأصدقاء، بالإضافة إلى عروض الإقامة للأزواج والعائلات في أفخر فنادق ومنتجعات بالمنطقة.

‎وتعليقاً على هذا الموضوع، قال نيل جونز، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق والمبيعات لدى ماريوت الدولية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “يتطلّع سكان وزوار المنطقة هذا الصيف لتعويض الوقت الطويل الذي أمضوه في المنزل بفترة الإغلاق، حيث يسعون لقضاء العطلة مع العائلة والأصدقاء. ويسرّنا تقديم مجموعة عروض الصيف الاستثنائية التي تتيح لهم الاستمتاع بوقتهم واختبار تجارب لا تنسى مع أحبائهم في فنادقنا ومنتجعاتنا ومطاعمنا المتنوعة”.

 

فرصة للاسترخاء والاستجمام في 15 فندق ومنتجع مشارك في عرض الصيف في مصر
 
‎يدعو برنامج Marriott Bonvoy سكان مصر وأعضاء البرنامج والمسافرين هذا الصيف لاستكشاف سلسلة فنادق ومنتجعات العلامة في الدولة، بما فيها الوجهات الشاطئية وما تقدمه من تجارب تسوق وترفيه عائلية.  
 
‎ويحظى أعضاء برنامج سفر Marriott Bonvoy المتكامل بفرصة توفير 20% من سعر الغرفة مع فطورٍ مجاني في فنادق العلامة بمصر، بينما يحصل الضيوف من غير الأعضاء على حسم 15% من سعر الغرفة، وذلك حتى 11 سبتمبر 2021.
 
‎ويمكن للضيوف الاستفادة من عرض الصيف في 15 وجهةٍ مشاركة في البرنامج ضمن مصر، تتضمن علاماتٍ شهيرة مثل الريتز-كارلتون وفنادق ومنتجعات سانت ريجيس وذا لاكشري كولكشن وفنادق دبليو وفنادق ومنتجعات ويستن ولو ميريديان وفنادق ألوفت وغيرها الكثير. كما يحظى الضيوف بفرصة الاختيار بين مجموعة مميزة من الفنادق مثل سانت ريجيس القاهرة، وسانت ريجيس الماسة، وماريوت مينا هاوس القاهرة، فندق لو ميريديان دهب ومنتجع شيراتون ميرامار الجونة.
 
‎أما للراغبين في السفر خارج مصر فيمكنهم أيضاً الاستفادة من العرض في أكثر من 250 وجهةٍ مشاركة في البرنامج منتشرة في الشرق الأوسط وأفريقيا. وتضمّ وجهات العطلات المميزة إسطنبول ودبي. ويُنصح المسافرون خارج مصر بالتحقق من متطلبات السفر قبل الحجز.
 
‎ويكسب أعضاء برنامج Marriott Bonvoy نقاطاً عند الاستفادة من العرض، حيث يمكنهم استبدالها بإقامات وتذاكر طيرانٍ مجانية إلى جانب العديد من التجارب الحصرية والمتاحة على منصة لحظات Marriott Bonvoy، وغيرها الكثير.
 
لمزيدٍ من المعلومات أو الحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: emea.marriott.com/en/offers/summer-sale
 
‎حسومات قيّمة وعروض تجارب الطعام الاستثنائية ضمن أبرز الوجهات في مصر
 
‎أطلق برنامج Marriott Bonvoy عروض طعامٍ خاصة هذا الصيف ضمن مجموعته المتنوعة من وجهات الطعام في مصر، بما فيها المطاعم الحائزة على جوائز ومطاعم أشهر الطهاة وتراسات الهواء الطلق المذهلة وأبرز وجهات الطعام في المدينة والردهات العصرية والمطاعم العائلية.

 
‎يمكن لأعضاء Marriott Bonvoy الاستمتاع بخصم حصري بنسبة 20٪ على إجمالي فاتورتهم في المطاعم المشاركة بما في ذلك مطعم Gianni’s New York Italian Restaurant و La Zisa و El Mawardia وNOX وغيرها الكثير حتى 31 أغسطس 2021. كل ما عليهم فعله هو إظهار عضوية Marriott Bonvoy ™، واذكر “Summer Cravings 21” للمطالبة بالخصم.
 
‎وسيوفر برنامج Marriott Bonvoy للأعضاء حسم 20% من قيمة الفاتورة الإجمالية في المطاعم المشاركة التي تتضمن مطعم Gianni’s New York Italian Restaurant وLa Zisa وMoghul Room وNOX وغيرها الكثير حتى 31 أغسطس 2021. كما يجب على الأعضاء إظهار عضوية Marriott Bonvoy وذكر “Summer Cravings 21” للاستفادة من الخصم.
 
‎لمزيد من المعلومات حول عروض الصيف للطعام، يرجى زيارة منصة ماريوت المخصصة لتناول الطعام، More Cravings من Marriott Bonvoy، على الموقع الإلكتروني https://www.morecravings.com/offers/summer-cravings.
 
‎وتدعو ماريوت الدولية الضيوف من غير الأعضاء للانضمام إلى برنامج Marriott Bonvoy مجاناً، والاستفادة من مجموعةٍ واسعة من الميزات والعروض الحصرية المتوفرة في فنادق العلامة في مختلف أنحاء العالم. للانضمام مجاناً، يرجى زيارة: https://www.marriott.com/loyalty.mi.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة