منظمة المرأة العربية والاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى يعقدان الأحد القادم مؤتمراً صحفياً حول دبلوم النوع الاجتماعي والحوكمة

 

تعقد منظمة المرأة العربية والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري (المعهد العربي لإعداد القيادات) مؤتمراً صحفياً للإعلان عن اطلاق أول دبلوم مهني حول “النوع الاجتماعي والحوكمة”. ويشهد المؤتمر شرح أهداف الدبلوم واجراءات التقدم للالتحاق به.

يعقد المؤتمر بمقر المنظمة يوم الأحد القادم الموافق 20 يونيو 2021 في تمام الساعة الواحدة ظهراً ويبث بشكل مباشر على صفحة المنظمة على فيس بوك.

وأكدت الدكتورة فاديا كيوان -المديرة العامة منظمة المرأة العربية _ أن (دبلوم النوع الاجتماعي والحوكمة) يفتح أفقاً واسعاً من الفرص أمام الخريجيين العرب من مختلف التخصصات لاسيما الطامحين للعمل في المؤسسات المعنية بقضايا التنمية المستدامة والتعاون الدولي، إذ يستجيب للتطور في الفكر التنموي المعاصر الذي يولي قضايا المساواة بين الجنسين أهمية كبيرة.

وأضافت أنه ويستهدف الدبلوم تأهيل الكوادر والقيادات العربية لإدماج منظور النوع الاجتماعي بكفاءة في تنفيذ أجندة التنمية المستدامة 2030، وعند التصدي لمسؤوليات رسم السياسات ووضع الموازنات والإدارة والتقييم داخل المؤسسات الوطنية والدولية المعنية بقضايا التنمية.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة