رشا أبو العز تستعد لتقديم برنامج اجتماعي جديد

ابو العز - رشا أبو العز تستعد لتقديم برنامج اجتماعي جديد

تستعد الإعلامية رشا أبو العز لإنطلاق برنامجها الجديد والذي يحمل اسم “جذور”؛ عبر شاشة قنوات osn.

وأكدت أبو العز أن البرنامج توعوي اجتماعي ثقافي هادف للشباب والأسرة؛ ويسلط الضوء على المبدعين والنماذج الناجحة فى كافة المجالات الإبداعية والعلمية والفنية.

وأضافت:”البرنامج تحفيزي يبحث في التوجهات الفكرية والعملية بين الماضي والحاضر وكيفية وضع أسس التطوير، اعتبارًا لإتخاذ هذه النماذج كمثال يحتذي به فى الأعمال الإبداعية”.

وتابعت أن الإبداع يعزز الثقة بالنفس ويرقى بالعقل ويحرر الفكرة من القيود ويساعد في حل المشكلات وزيادة إنتاجية الفرد والتعليم وتطوير المهارات وهو الدافع والمحرك الأساسى لدفع الإقتصاد العالمي وكذلك رفع القيمة الثقافية وخلق فرص عمل جديدة للأجيال القادمة، بإتباع أنماط فكرية مطورة على كافة الأصعدة الحياتية.

وأختتمت قائلة:”يتم خلق فرص عمل الشباب عن طريق إلقاء الضوء على نماذج المبدعين وإنجازاتهم وإتباع برامج لتشجيع الإبتكار المتمثل في إنتاج الفكرة ووضعها موضع التنفيذ؛ لأن الإبتكار هو رأس مال المستقبل في كافة مجالات الحياة”.

الجدير بالذكر أن رشا أبو العز إعلامية وباحثة فى مهارات التواصل الفعال والعلاج المعرفي السلوكي، وحاصلة على ماجستير في إدارة الأعمال وماجستير فى التواصل الفعال من جامعة سويسرا.

اذا اعجبك المقال يمكنك دعمنا بمشاركته علي احدي المنصات التالية

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة