المشرف العام على متحف شرم الشيخ: الوزارة تعمل على قدم وساق من أجل الترويج السياحي للمتحف

 أكد ميريام ادوارد المشرف العام على متحف شرم الشيخ، أن وزارة السياحة والآثار تعمل على قجم وساق من أجل الترويج السياحي للمتحف، موضحة أن متحف شرم الشيخ نجح في ربط السياحة الشاطئية بالسياحة الثقافية.

 وقالت ميريام ادوارد، إن هناك وفد يضم ٤٥ مدونا سياحي من ١٦ دولة منها روسيا واوكرانيا وهولندا واليونان وأمريكا وايطاليا وارمينا وغيرها قاموا بزيارة المتحف بهدف الترويج والتنشيط للمقومات السياحية والأثرية بالمحافظة إضافة إلى تنشيط الحركة السياحية بها.

 وأضافت ادوارد، أن الوفد أعرب خلال زيارتهم للمتحف، والتي امتدت قرابة الساعتين، عن إعجابهم بالمقتنيات الأثرية به وتنوعها، وأسلوب العرض الجاذب لها، وخاصة القطع الأثرية الخاصة بالملك توت عنخ آمون والتي يتم عرضها بصفة استثنائية حتى قرب افتتاح المتحف المصري الكبير بميدان الرماية بمحافظة الجيزة.

وأوضحت أن محافظة جنوب سيناء قد أعدت برنامجا خاصا لهم طوال فترة استضافتهم التي بدأت أمس الموافق ٢١ مايو وحتى يوم ٢٧ مايو الجاري؛ يشمل هذا البرنامج زيارة متحف شرم الشيخ والسوق التجاري ومسجد الصحابة، بالإضافة إلى قيامهم برحلة بحرية للاستمتاع بسحر وجمال مناظرها الطبيعية الخلابة، وشواطئها المشمسة وجوها المعتدل، بالإضافة إلى تنظيم عدد من الزيارات والأنشطة الترفيهية.

 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة