هكذا هي الحياة.. النجوم صباحًا في جنازة سمير غانم وليلًا في إحدى حفلات الزفاف

كتبت: سلمى شافعي

أنتشرت منذ قليل عدة فيديوهات وصور لعدد كبير من الفنانين من حفل زفاف إحدى ابناء رجل أعمال مشهور.

وهذا ما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي كثيرا، خاصة بعد تواجد هؤلاء النجوم صباحا في جنازة وعزاء الراحل الفنان سمير غانم؛ وظهورهم مساء اليوم ذاته في إحدى الأفراح وهم يرقصون.

وشارك في جنازة سمير غانم والحفل عدد من النجوم ومن أبرزهم يسرا، إلهام شاهين.

كما حضر الحفل لفيف من النجوم والشخصيات العامة مثل ليلى علوي، إلهام شاهين، يسرا، عمرو دياب، رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وزوجته ياسمين صبري، راغب علامة، نانسي عجرم.

وعلى النقيض الأخر عادت أمس الفنانة هالة صدقي من دولة الإمارات الشقيقة، لحضور حفل الزفاف، ولكن القدر قرر لها الذهاب إلى جنازة سمير غانم بدلًا من الفرح.

ونشرت هالة صدقي منشور عبر حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلقت قائلة:”أنا أريد وأنت تريد والله يفعل ما يريد، نزلت من دبي لحضور فرح روحت العزاء وأعتذرت عن الفرح، وكما هو معروف في الوسط الفني أن الفنانين العظماء دول كانوا لا يمكن يسيبوا أي واجب سواء عزاء أو زيارة مريض، وفِي يوم سألت رجاء يا رجاء أنتي ليه بتروحي لكل من هب ودب حتى لو علاقتك بيهم مش قوية وتتعبي نفسك مع ناس ما تعرفيهومش، كانت تقولي علشان في عزائي عايزة الدنيا كلها تقف مع أميرة بنتي ويبقي عزاء كبير”.

وأضافت:”وتتركنا رجاء في ظروف الكورونا وخلته أصدقائها المقربين جدا هما بس اللي يروحوا عندها يعزوا نفسهم ويعزوا أميرة بنتها، ودلال حضرت عزاء مصر كلها وأهم عزاء لها حبيبها وجوزها وعشرة عمرها ما تحضر العزاء ولا عارفين رد الفعل لما تعرف بخبر شريكها في الحياة، وإنها الوحيدة اللي ما ودعتهوش، أوعى تحسبها أبدا سيبها على ربنا واللي رايده هيكون، الإنسان مسير وغير مخير، الله يرحمك يا مبدع ويصبر بناتك وحبايبك”.

وأيضًا رفض الفنان مصطفى شعبان والفنان عمرو سعد الظهور في حلقة متفق عليها غدًا من برنامج “الحكاية”، والذي يقدمه الإعلامي “عمرو أديب”، حدادا على روح سمير غانم، ومن المقرر ظهورهم في حلقة أخرى الإثنين المقبل.

يذكر أن توفى الخميس الماضي الفنان الكوميدي سمير غانم، عن عمر يناهز 84، بعد صراع مع المرض.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة