النجوم يفتحون الدفاتر القديمة للمخرج محمد سامي

كتبت: سلمى شافعي

شن بعض النجوم هجوم كبير على المخرج محمد سامي، وذلك بعد أزمته مع الشركة المتحدة، وقرارها بوقف التعامل معه، ووصفه هؤلاء النجوم  بأنه “مغرور، عصبي”، على الرغم من إيمانهم الشديد بموهبته الإخراجية.

وخرج بعض النجوم عن صمتهم فور أزمة سامي، وكشف البعض منهم عن خلافاتهم معه أثناء تعاونهم سويا في عدة أعمال سابقة، وعن معاملته السيئة لهم.

والبعض الأخر كشف عن أزماتهم معه في الموسم الرمضاني، قبل أزمته مع الشركة المتحدة.

ونرصد لكم في هذا التقرير أبرز أزمات المخرج محمد سامي مع نجمات الفن..

غادة عبد الرازق

الفنانة غادة عبد الرازق كانت من أوائل الفنانات التي أضطربت علاقتها مع المخرج محمد سامي أثناء تصوير مسلسلها “حكاية حياة”، والذي كان من إخراجه عام 2013.

وحدثت عدة مناوشات ومشاجرات بين الثنائي أدت إلى الضرب والإهانة.

عفاف شعيب

خرجت الفنانة القديرة عفاف شعيب عن صمتها الذي دام لعدة سنوات، وقالت في برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، الذي تقدمه الإعلامية والمخرجة “إيناس الدغيدي”، إنها دخلت العناية المركزة بسبب محمد سامي.

وذلك بعد مشهد قامت به خلال مشاركتها في مسلسل “آدم”، والذي طالبها سامي بضرورة الصعود إلى عربة البوليس دون وجود سلم لكي تصعد إلى هذه العربة، وهذا ما أحدث لها مشاكل عديدة في العمود الفقري، وتم حجزها في الرعاية المركزة لمدة يومان، وزارها العديد من النجوم وكامل كاست المسلسل، ولم يزورها محمد سامي، ووصفها بإنها “بتدلع”.

https://youtu.be/kq1fnkuD5fY

نسرين أمين

قالت الفنانة نسرين أمين أثناء تواجدها في برنامج “العرافة” والذي تقدمه الإعلامية “بسمة وهبة”، إن دورها في مسلسل الأسطورة كان أكبر من ذلك، ولكن محمد سامي أحدث عدة تغيرات به، وقام بزيادة مشاهد مي عمر على حسابها.

مريم سعيد صالح

خرجت الفنانة مريم سعيد صالح عن صمتها وعن سب وإهانة محمد سامي لها أثناء تصويرها لمشاهدها في مسلسل “نسل الأغراب”، والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني 2021.

وأنتشر لها تعليق عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قالت فيه إنها تعرضت للسب من قبل المخرج محمد سامي، وألتزمت الصمت من أجل مصاريف جامعة ابنائها.

كما أنها أكدت في أكثر من حوار صحفي إنها تعاونت مع محمد سامي من قبل في عدد كبير من المسلسلات ولا غبار على موهبته، ولكنه سريع الغضب.

وقام سامي بسبها أمام ابنتها، وذلك لعدم تذكرها كلمة أثناء تصوير مشاهدها في نسل الأغراب، وأخبرها إنه سيعيدها كومبارس، وقدمت مريم شكوى إلى الإنتاج، وبعد ذلك قام سامي بمصالحتها.

ولكنها تفاجأت أثناء عرض المسلسل بحذف مشاهد كثيرة لها ومشاهد ماستر سين، وهذا ما قاله سامي على حد قولها إنه سيعيدها كومبارس.

وتحتفظ مجلة عود بحق الرد للمخرج محمد سامي.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة