‎ ليلي حسين التمثيل لن يأتي معي بالصدفة وسعيدة بردود الافعال على مسلسل ملوك الجدعة والقاهرة كابول|حوار

4d4587ef 6c9e 4feb 8c37 09ddcc1b67d1 - ‎ ليلي حسين التمثيل لن يأتي معي بالصدفة وسعيدة بردود الافعال على مسلسل ملوك الجدعة والقاهرة كابول|حوار

 كتبت :- هانيا محسن

ليلي حسين.. فنانة مصرية قدمت العديد من الأعمال، حيث استطاعت من خلال هذه الأعمال جذب جميع الأنظار إليها وتسابق المنتجين والمخرجين للتعاقد معها، وهي تحرص دائما على اختيار الأعمال الجيدة التي تقدم من خلالها رسالة هادفه إلى الجمهور.

 وحرصت “مجلة عود على اجراء حوار مع الفنانة ليلي حسين وذلك عقب النجاح الكبير التي حققته افي مسلسلين ملوك الجدعة والقاهرة كابول، الذين عرضو خلال شهر رمضان الماضي وإلى نص الحوار…..

 من هي ليلي حسين؟

هي ممثله وخريجة المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج تخرجت من المعهد عام 2016 وبدأت مشوارها الفني عام 2016 او 2017 وقدمت العديد من المسلسلات وبدأت من الصفر بمشاهد صغيره وتوالت الأعمال لديها إلى الان واخر أعمالها مسلسل ملوك الجدعنة والقاهرة كابول.

ما هي أبرز كواليس مسلسل ملوك الجدعنة؟

قالت الفنانة ليلي حسين، إنها كانت سعيدة أثناء تصوير مسلسل ملوك الجدعنة وعبرت عن شعورها ان كانت تشعر بالاحتواء والالفه وسط فريق العمل وكانت الكواليس يسود فيها كل الطاقات الإيجابية وهذا اعطي روح جميله للعمل والانتاج

 ما هي ردود أفعال الجماهير على شخصيه عواطف حرفوش؟

صرحت الفنانة ليلي حسين بان ردود الأفعال كانت غير متوقعه، معربة عن سعادتها حول ردود الأفعال قائلة “إن تعليقات المتابعين كانت سريعة والدور اعطي صدي كبير لدي المتابعين وادي الي بعض الهجوم من بعضهم وهذا لم يجعل الفنانة ليلي حسين تشعر بالضيق بالعكس ادي الي شعورها بالفرح والسعادة لان هذا يعني شده اتقانها في تجسيد الدور والكل اجمع علي إتقان الدور.

هل شخصيه عواطف حرفوش تجربه جديده ليكي في عالم الفن؟

قالت ليلي، إن دور شخصيه عواطف حرفوش بالنسبة لها تجربه جديده في عالم الدراما، موضحة أنها اول مره تقوم بأداء دور بنت شعبيه شريرة عكس الأدوار السابقة التي كانت لون مختلف عن هذا اللون الجديد، مضيفة أن هذا الدور جعلها في ثوب جديد عن جميع الثياب وأعربت عن شده سعادتها به لأنها كانت تمثل شي مختلف عن شخصيتها الحقيقة والشخصيات التي قدمتها من قبل.

 بعد نجاح مسلسل ملوك الجدعنة وشخصيه عواطف حرفوش ما الشخصية التي تريدي أن تقدميها للجمهور الفترة القادمة؟

صرحت الفنانة ليلي حسين، بانها لم تقرر بعد عن الخطط القادمة لأنها قدمت أشياء كثيره في العديد من الأعمال الفنية منها الرومانسي والصعيدي والكوميدي والأدوار اللايت قائلة “إنها معتبره نفسها قدامها مشوار كبير في مشوارها الفني لكي تقرر شي معين وهي في انتظار فرصه جيده”.

 ما هي أصعب المواقف التي واجهتك أثناء تصوير المسلسل؟

قالت الفنانة ليلي حسين، إن أصعب المواقف التي واجهتها هي المشاهد التي بداخلها ضرب او عنف لان هذه المشاهد مختلفة تماما عن شخصيتها الحقيقة وهذه المشاهد جعلتها تتحول تحول جذريا وأنها في حقيقة الأمر شخصيه هادئة جدا وصاحبه صوت هادئ ولا تحب العصبية ولا العنف وهذا اخذ منها مجهود مضاعف عن المجهود الطبيعي.

كيف كان العمل في ظل جائحه كورونا؟

قالت الفنانة ليلي حسين، إن أثناء فتره العمل كان يوجد اهتمام كبير من اول يوم تصوير لآخر يوم تصوير وكانت المنتجة موفره كل وسائل الرعاية الإسعافات وكان يوجد جميع الإجراءات الاحترازية وأوضحت انهم كانو يسعو جاهدين لجميع طرق الحماية من الوباء لكن كل شي نصيب ويتم بأمر الله

هل شخصيه عواطف حرفوش متواجدة بين الناس كتير ام مقتصرة على ظروف معينه فقط؟

 قالت الفنانة ليلي حسين، إن شخصيه عواطف حرفوش شخصيه بالفعل متواجدة في كل الطوائف وكل الأماكن وأنها ليست مقتصرة علي ظروف او بيئة معينه وأن يوجد الاصعب من ذلك و في نهاية الحديث، موضحة أنها سعيدة بنهاية عواطف حرفوش في مسلسل ملوك الجدعنة وأن هذا يجعل منها عبره لكل من يتصف بصفاتها.

اذا اعجبك المقال يمكنك دعمنا بمشاركته علي احدي المنصات التالية

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة