3 أعمال سينمائية في موسم عيد الفطر المبارك 2021

كتبت: سلمى شافعي

شهدت أدوار العرض السينمائية هذا الموسم 3 أفلام فقط، وهذا ما يعتبر ركود في سوق السينما وأزمة لدى المنتجين، لتخوف البعض من ظهور أفلامهم إلى النور بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وشارك هذا الموسم 3 منتجين فقط بأفلامهم هذا العام، والبعض الأخر تخوف من فكرة التواجد، بسبب الحظر الذي تم فرضه منذ أيام، والإجراءات الاحترازية المتخذة في السينمات وهي وجود 50 % فقط من الجمهور في دور العرض الكبيرة، و25 % للجمهور في دور العرض الصغيرة.

ويشارك كريم فهمي، مصطفى خاطر، رامز جلال، دينا الشربيني، غادة عادل، بأفلام كوميدية في موسم عيد الفطر 2021 من خلال أفلام ديدو، ثانية واحدة، أحمد نوتردام.

وإليكم أبرز هذه الأفلام:

ديدو

يشارك كريم فهمي في الموسم الحالي بفيلم “ديدو”، والذي تم تأجيله من قبل عدة مرات بسبب فيروس كورونا، وتم الموافقة على خوضه السباق هذا الموسم.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول عقلة الإصبع.

الفيلم من بطولة كريم فهمي، حمدي الميرغني، محمد ثروت، هدى المفتي، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف كريم فهمي، ومن إخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج كريم السبكي، محمد أحمد السبكي.

أحمد نوتردام

يشارك الفنان رامز جلال في موسم عيد الفطر بفيلم جديد يحمل اسم “أحمد نوتردام”، وذلك بعد فترة غياب عن السينما.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ويجسد جلال دور صحفي، يبحث عن عملية قتل ووجود سفاح.

الفيلم من بطولة رامز جلال، غادة عادل، خالد الصاوي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، ومن تأليف لؤي السيد، ومن إخراج محمود كريم، ومن إنتاج وليد صبري.

ثانية واحدة

تخوض الفنانة دينا الشربيني والفنان الشاب مصطفى خاطر، هذا العام بفيلم جديد بعنوان “ثانية واحدة”.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي.

الفيلم من بطولة دينا الشربيني، مصطفى خاطر، محمود حميدة، سوسن بدر، علا رشدي، ويزو، وعدد من النجوم، ومن تأليف مصطفى حمدي، ومن إخراج أكرم فريد، ومن إخراج محمد السبكي.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة