أحمد عز بطلا لمسلسل “الاختيار 3”

كتبت: سلمى شافعي

شهدت الحلقة 29 من مسلسل الاختيار 2 ظهور النجم أحمد عز، والذي جسد دور “سيف العربي”، والذي يقدمه أيضًا خلال مسلسله الذي يحمل اسم “هجمة مرتدة”، ويتناول ملفات من المخابرات المصرية.

ويعتبر هذا الظهور تمهيدا لظهوره في الموسم الثالث من مسلسل “الاختيار”، وشهد ميدان التحرير منذ أيام تصوير أغنية لمسلسل الاختيار 2، وشارك فيها أحمد عز، كريم عبد العزيز، وعدد كبير من النجوم وأبطال الجزء الأول والثاني من مسلسل الاختيار، بجانب عدد من ضباط الجيش، وابناء الشهداء.

وفي سياق متصل قال أحمد عز إن حالة الوعي من جانب الجمهور أسعدته للغاية، وأن ملف مسلسل “هجمة مرتدة”، بالكامل حقائق موثقة مائة بالمئة، الغرض منها تقديم حقيقة.

وتابع “عز” أثناء مداخلة هاتفية مع الإعلامي “أحمد موسى” في برنامج “على مسئوليتي”، “أطلعنا على كل ما هو كان مسموح لنا، وشاهدنا فيديوهات”.

وأضاف:”مصر قوة كبيرة في العالم بأكمله، وشرف كبير لي تقديم مسلسل عن المخابرات المصرية بعد الفنان الكبير محمود عبد العزيز”.


مسلسل هجمة مرتدة يتناول ملفات المخابرات المصرية، ومن بطولة أحمد عز، هند صبري، صلاح عبد الله، إنجي المقدم، ماجدة زكي، هشام سليم، كمال أبو رية، نور محمود، خالد أنور، مايان السيد، أمير صلاح الدين، هاجر الشرنوبي، ومن تأليف باهر دويدار، ومن إخراج أحمد علاء الديب،  من إنتاج سينرجي.

يذكر أن تدور أحداث مسلسل الاختيار 2 في إطار من الدراما والتشويق والإثارة حيث يسرد قصة حياة عدد كبير من شهداء وأبطال الشرطة المصرية، من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، طارق صبري، معتز حسين، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، محمد فراج، عابد عناني، بشرى، إسلام جمال، محمد جمعة، إياد نصار، أحمد حلاوة، سلوى عثمان، علي الطيب، أحمد علي المبشر، محمد علاء، وعدد كبير من النجوم والشباب، ومن تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج سينرجي.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة