برلنتي فؤاد: أحببت دوري كثيرا في مسلسل “حرب أهلية”

قررت الفنانة الشابة برلنتي فؤاد عدم مغادرة لوكيشن التصوير دون أخذ بعض الصور التذكارية مع نجوم المسلسل وعلى رأسهم صاحبة المنزل التي عملت به وهي الفنانة يسرا؛ و ضرتها الفنانة أروى جودة والفنانة جميلة عوض والفنان باسل خياط والمخرج سامح عبد العزيز وبعض من فريق العمل خلف الكاميرات.

وقالت برلنتي فؤاد :”أحببت دوري في مسلسل حرب أهلية كوني مديرة منزل طبيبة التجميل مريم والتي تعرضت للكثير من المواقف الصعبة سواء على يد طليقها الفنان باسل خياط أو ابنتها الفنانة جميلة عوض، لدرجة إنني تعاطفت معها في بعض المشاهد نظرا لمقدار الحقد الذي تتعرض له من أقرب الناس لها”.

وعن علاقتها مع المخرج سامح عبد العزيز قالت برلنتي: “كنت عند حسن ظنه و بإذن الله “حرب أهلية” لن يكون أخر عمل يجمعني بالأستاذ فهو يرى أنني قادرة على أخذ فرص تمثيلية أكبر ووعدني بدور مختلف في فيلمه الجديد “ليلة العيد” والذي سيستكمل تصويره بعد إجازة عيد الفطر؛ وسيكون الفيلم أيضا بطولة الفنانة يسرا فهي وش السعد علي”.

يذكر أن مسلسل حرب أهلية من بطولة يسرا وباسل الخياط وأروى وجميلة عوض ومايان السيد ومحمود حجازي وخالد حجاج ومحمد دسوقي ورشدي الشامي وميريت الحريري ومن تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج سامح عبد العزيز.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة