النادي الأهلي يتمسك بإسناد مبارياته لحكام أجانب

كتبت: يمنى يسري

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن “محمود الخطيب” اجتماعا ظهر اليوم لمناقشة العديد من الموضوعات التي طرأت على الساحة الرياضية مؤخرا.

وأستعرض مجلس ادارة النادي الأهلي في إجتماع اليوم الرد الذي تلقاه النادي من إتحاد الكرة بشأن الشكوى من الأخطاء التحكيمية التي جاءت بحق فريق الأهلي خلال المبارايات الماضية؛ مما ترتب عليه طلب الأهلي لإسناد مبارياته القادمة لحكام أجانب من التصنيف الأول.

وجاء ذلك الطلب بعد الأخطاء التحكيمية التي يشهدها الدوري المصري الممتاز والتي يُعد لها تأثير كبير على نتائج المباريات؛ مما أدى لمطالبة بعض الفرق لإعادة مبارياتها.

كما أكد النادي الأهلي على إحترامه ومساندته الكاملة للتحكيم المصري وذلك بعد إعتراف إتحاد الكرة بوجود أخطاء تحكيمية يراها غير متعمدة، وعليه وعد الإتحاد المصري لكرة القدم بالإهتمام بتطوير منظومة التحكيم، ولكن تزال الأخطاء المؤثرة في نتائج المباريات تتكرر في حق فريق الأهلي.

وأوضح بيان  لأهلي أن الفريق هو الوحيد الذي يشارك في خمس بطولات في الموسم الحالي ويؤدي الفريق مبارياته بشكل مضغوط بواقع مباراة كل 72 ساعة ويتعرض لاعبيه لإرهاق بدني وذهني غير مسبوق، وفي ظل الضغوط الجماهيرية بمطالبة الفريق بتحقيق نتائج إيجابية على كل المستويات؛ فإن النادي يتمسك بحقه في استقدام حكام أجانب لمبارياته.

ووفقاً للائحة التي تفرض بتقديم الطلب قبل موعد المباراة بـ 15 يوم لذا يؤكد النادي الأهلي على طلبه المُرسل لإتحاد الكرة بتاريخ 4/5/2021 وسوف يقوم بإرسال شيك بالمبلغ المطلوب قبل الموعد المشار إليه، لاسيما أن الظروف الإستثنائية التي تسود العالم حاليا لم تمنع انتقالات الفرق الرياضية والحكام بين الدول للمشاركة في المسابقات المختلفة.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة