قبل قدوم عيد الفطر المبارك.. تعرف على متوسط أسعار الفنادق السياحة بمنطقة البحر الأحمر

 يحتفل المصريين بقدوم عيد الفطر المبارك بعد أيام من الان حيث أعلن مجلس الوزراء أمس الأربعاء خلال مؤتمر صحفي عقدة الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس الوزراء، أن الاجازة الرسمية للعيد ٥ أيام تبدأ من الأربعاء وتستمر حتى اليوم الأحد لذلك الكثير من الناس يفكر في السفر و من أجمل المقاصد السياحية للسفر في هذا الموسم شرم الشيخ و الغردقة.

 وتعرض  “مجلة عود” عبر السطور التالية متوسط أسعار الليلة في فنادق ومنتجعات شرم الشيخ والتي تتراوح ما بين ٤٥٠ جنيه لليلة للفرد في الفندق ال٣ نجوم إلي ١٥٠٠ جنيه للفرد في الفندق ال٥ نجوم اما فنادق و منتجعات الغردقة تتراوح الأسعار بين ٨٥٠ جنيه في الليلة للفرد في فنادق ال٤ نجوم الي ٢٥٠٠ في الليلة للفرد في الفنادق ٥ نجوم شملة تقديم خدمة متكاملة.

 

وأكدت وزارة السياحة والاثار أن جميع المنتجعات السياحية في مختلف المقاصد السياحية المصرية وخصوصا البحر الأحمر وجنوب سيناء مستعدة لاستقبال جميع الزائرين من المصريين والأفواج الأجنبية.

 كما شددت الوزارة على الاجراءات الاخترازية الصارمة ضد انتشار وباء كورونا َ وحرص الفنادق والمنتجعات على تقديم خدمة بطهرة ومعقمة وعلى تطهير وتعقيم جميع المنشآت السياحية والحفاظ على التباعد الاجتماعي وتشغيل ٥٠ ٪فقط من قوة الاستيعابية لأي منشأة سياحية لضمان صحة وسلامة المصريين والسياح.

 وشددت الوزارة على جميع الافواج السياحية الوافدة لي مصر لم تدخل مصر الا بعد تحليل ال PCR في مطارات المصرية لضمان الصحة العامة و تنفيذا لتوجهات الدولة المصرية، حيث يأتي ذلك في إطار جهود وزارة السياحة والآثار  للأرتقاء بمستوى المقصد السياحي المصري ومستوى جودة الخدمات، أصدر الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار قراراً وزارياً بتحديد الحد الأدنى لمقابل خدمة الإقامة في المنشآت الفندقية، وذلك بعد التشاور مع الاتحاد المصري للغرف السياحية.

 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة