“مجله عود” تحاور الفنانة ميان السيد.. و تكشف عن أهم أدورها الفنية خلال السباق الرمضاني لعام ٢٠٢١

كتبت هانيا محسن

ميان السيد ممثله شابه تبلغ من العمر 23 عاماً بدأت مسيرتها الفنية منذ عام ٢٠١٦، حيث بدأت حياتها الفنية وكانت تذهب كثيرا إلي العديد من الاختبارات الفنية لحد ما تم اختبراها في ادوار في الدراما التلفزيونية.

 وقالت ميان السيد، إنها منذ ظهورها كان تحرص على اختيار الأدوار الهامة مثل مسلسل “الاب الروحي” كان بدايه انطلاقه لها ثم توالت الأعمال لها فشاركت في مسلسل “ظل الرئيس”، “زودياك”، “كأنه امبارح” و”فيلم بنات ثانوي” وحاليا في عام ٢٠٢١ دخلت ميان السيد بقوه في ثلاث أعمال درامية خلال السباق الرمضاني الحالي وهي في مسلسل “هجمه مرتده”، “لعبه نيوتن” و “حرب أهلية”.

وحرصت “مجلة عود على إجراء حوار صحفي مع الفنانة ميان السيد، للتحدث من خلال عن أهم التجارب التي خضتها في السباق الرمضاني لعام 2021 وإلى نص الحوار…

 مين اكتشف ميان السيد؟

قالت ميان إنها  اكتشف نفسها من البداية منذ الصغر، حيث كانت تحب أن تقوم بتقليد الممثلين والأشخاص و تحب التمثيل، موضحة أن أهلها لهم دور كبير في تشجعيهم لها وكانو مؤمنين بموهبتيها الفنية منذ الصغر.

ما هي أكثر شخصيه من ضمن مسلسلات رمضان 2021 أثرت في ميان السيد؟

قالت ميان، إنها شاركت في السباق الرمضاني لهذا العالم لـ ٣ مسلسلات مؤثرون وتركو أثر جيد معاها لكن بالاخص مسلسل حرب أهليه لأنه أخد مجهود كبير منها وأنها انتهت من تصوير من ٤ أيام مضت وشخصيه نور في حرب أهليه محببة إلي قلبي

 ما هو أكثر دور علم مع الجمهور؟

أكدت ميان، أن الثلاث مسلسلات قامو بترك آثار قويه أولا حرب أهليه شخصيه نور البنت التي تتبناها الفنانة القديرة يسرا و ثانيا لعبه نيوتن موضحا أن أشخاص كثيرة كانو يقولون إحنا مثلك يا يارا و كانو معجبين بالأداء الفني لها وأخذ نفس ردود الأفعال مثل شخصيه هنا التي قامت بدورها الفنانة مني ذكي و مسلسل هجمة مرتدة تفاعل الجمهور معاها في مشاهد احمد عز من حيث الكوميديا.

 ما هو شعورك بتجربة التمثيل مع الفنانة يسرا؟

أشعر بالفخر والسعادة وكل شي جميل أثناء العمل مع الفنانة القديرة يسرا موضحة أنها من الممثلين المحظوظين بالعمل مع يسرا وأنها تنتمي العمل معها مرة أخري في الأيام القادمة.

وماذا عن تجربتك مع مني ذكي؟

صرحت ميان السيد، بانها تحب مني ذكي منذ الصغر وتحب تمثيلها أدائها الفني، قائلة في البداية “كانت بشعر بالتوتر أثناء الوقوف أمامها لكن عندما اندمجت في العمل معاها أدركت أنها شخصيه لطيفه حبوبه و كانت تشجعها علي التمثيل، موضحة أنها تعلمت منها أشياء كثيرة  وأن تجاربها في هذه السنة جعلت منها إنسانه أكثر حرصا علي عملها.

 ميان تحب السينما أم المسرح أم التلفزيون ؟

 قالت ميان إنها تحب السينما جدا وتتمني ان تقوم بأدوار في أفلام سينمائية كثيرة الفترة القادمة و تحب أيضا التلفزيون والمسرح.

 هل لكي أعمال منتظره قريبا في الدراما أو في السينما الفترة القادمة؟

قالت ميان، لم يتم تحديد آي شي متمنيه أن يكون لها تجربه قويه في السينما المصرية .

 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة