الرئيس التنفيذي لشركة “ضامن”: نجحنا في تسهيل التبرعات لـ11 جميعة بإجمالي 5 مليون جنيه قبل شهر رمضان

أشاد تامر الحسيني العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة “ضامن” بخطوات الدولة للتحول إلى عالم رقمي و التي بدأت مع إقتراب شهر رمضان المبارك في التواصل مع الجمعيات الخيرية لإعداد الحملات الخاصة بالتبرعات، والإعلان عن الطرق الرسمية لجمع التبرعات عبر خدمات الدفع الإلكتروني على مستوى محافظات الجمهورية.

وتُسرع الحكومة في خطوات التحول الرقمي على كافة المستويات وكان آخرها افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي “مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية” الذي يساهم في تسهيل وتوفير المعلومات لتمكين التحول الرقمي في مصر.

وتساير “ضامن” خطوات الدولة للإسراع في تنفيذ كل المعاملات المالية بشكل إلكتروني حيث جمعت وسهلت انتقال أكثر من 5 ملايين جنيه تبرعات بين الجمعيات الخيرية المختلفة قبل حلول شهر رمضان المبارك.

وأكد “الحسيني” أن الحاجة أصبحت ملحة في ظل إنتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وازدياد الاتجاه الحكومي والمجتمعي لتحويل جميع التعاملات المالية إلى المنظومة الرقمية، لتجنب التزاحم والتجمعات بين الأفراد.

وأشار “ضامن” نجحت في سهولة نقل نحو 5 ملايين جنيه كتبرعات بعد توفير إمكانية دفع التبرعات للجمعيات الخيرية مع تطوير فكرة الدفع السريع، بطرق تكنولوجية مختلفة أبرزها “كود الاستجابة السريع ” بأي مكان على مستوى محافظات مصر.

كما أشار “العضو المنتدب لشركة ضامن” إلى أن هناك العديد من الجمعيات الخيرية بمصر التي تعلن عن إمكانية التبرع لها على مدار العام، ومن أبرزها (مصر الخير، الأورمان، مؤسسة ٥٧٣٥٧، بنك الطعام المصري، صناع الحياة، بيت الزكاة والصدقات المصري، معاً لإنقاذ إنسان، مستشفى شفاء الأورمان، نبع الحياة وأورام الفيوم)، لذا حرصت ضامن على توفير المجهود وتوفير الوقت من خلال التبرع عبر ضامن من أقرب فرع.

كما لفت تامر الحسيني إلى إمكانية اختيار الخدمات أو نوع التبرعات التي توفرها كل جمعية خيرية من حيث الزكاة، الصدقة، الغارمين، كرتونة إغاثة، ترميم منزل، غطاء، تبرع شهري.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة