الكينج منير في دار الأوبرا المصرية.. الأحد المقبل

.jpg - الكينج منير في دار الأوبرا المصرية.. الأحد المقبل

يحي الكينج محمد منير حفل رمضاني كبير بدار الأوبرا المصرية في التاسعة والنصف مساء الأحد المقبل الموافق 25 أبريل على مسرح النافورة الخارجي؛ وذلك ضمن البرنامج الفني الذى أعدته دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر وتحت إشراف الدكتور خالد داغر رئيس البيت الفني.

كما أعد الكينج مجموعة من أشهر أعمالة الغنائية التى تعاون فيها مع كبار الملحنين والشعراء وتمثل محطات هامة في مشواره الفني ورحلة من الغناء امتدت لأكثر من 42 عاما وتعبر عن قضايا وهموم الوطن وتعكس نبض وإحساس الشارع والمواطن ومنها الوطني والديني والاجتماعي والعاطفي.

ووجه منير التهنئة لجموع المصرين بالشهر الكريم وذكرى أعياد تحرير سيناء الذى يتواكب مع ليلة إقامة الحفل وأكد أن مصر القوية ستظل تفحر بجيشها وجنودها البواسل وبشعبها الأبي الكريم كما يوجه منير مجموعة رسائل هامة للجمهور خلال الحفل.

وشددت دار الأوبرا المصرية على ضرورة الإلتزام بكافة الإجراءات الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا ومنها إرتداء الكمامات وقياس درجات الحرارة والتعقيم والحفاظ على التباعد.

يذكر أن طرح الكينج منير مؤخرا أغنية تحمل اسم “أنا مصر”؛ وذلك تزامنا مع موكب وحفل نقل المومياوات من المتحف المصري بالتحرير إلى متحف الحضارة المصرية بالفسطاط والأغنية من كلمات أمير طعيمة ومن ألحان الموسيقار هشام نزيه.

اذا اعجبك المقال يمكنك دعمنا بمشاركته علي احدي المنصات التالية

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة