ابنة اللواء الشهيد مصطفى الخطيب بعد حلقة الاختيار 2:”أنا بعيط وفرحانة”

قالت ناريمان ابنة الشهيد اللواء مصطفى الخطيب مساعد مدير الأمن إنها في حالة سعادة وفرحة لدعاء الجمهور لوالدها، وذلك بعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار 2″.

ونشرت ناريمان صورة لوالداها عبر حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلقت قائلة:”بمناسبة الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار اللي أنا مقدرتش أشوفها، أنا بنت الشهيد اللواء مصطفى الخطيب مساعد مدير أمن كان مسئول عن مركز كرداسة و كان هناك في الأحداث ٣١/٨/٢٠١٣،برجاء الدعاء لوالدي و إحنا في رمضان”.

وتابعت:”بجد أنا مش عارفة أقول إيه أنا بعيط فرحانة أن ناس كتير بتدعي لبابا صدقة ليه و إحنا في رمضان شكرا ليكوا بجد”.

يذكر أنه تم عرض الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار 2 منذ قليل، وشهدت الحلقة أحداث فض إعتصام ميدان رابعة العدوية، والهجوم الذي حدث على قسم شرطة كرداسة، والذي أودى بحياة عدد كبير من شهداء الشرطة المصرية.

الجدير بالذكر أن مسلسل الاختيار 2 تدور أحداثه في إطار من الدراما والتشويق والإثارة حيث يسرد قصة حياة عدد كبير من شهداء الشرطة المصرية، من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، طارق صبري، معتز حسين، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، محمد فراج، عابد عناني، بشرى، إسلام جمال، محمد جمعة، إياد نصار، وعدد كبير من النجوم والشباب أبرزهم أحمد عاطف، محمد منير، معتز عفيفي، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج سينرجي.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة