بالصور..النجوم يحتفلون مع محمد فؤاد للإعلان عن مشروعه بالعاصمة الإدارية

نظمت أحد الشركات العقارية بالتعاون مع الفنان محمد فؤاد إحتفالية كبرى أحياها نجوم الفن وعلى رأسهم محمد فؤاد، وائل جسار، مصطفى حجاج، وذلك للإعلان عن مشروعهم الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة وهو كمباوند سكني ضخم، حيث يعد المشروع خامس المشروعات التي تنفذها الشركة التي يساهم في شراكتها محمد فؤاد.

وحضر الحفل الفنان طارق عبد العزيز وندى بسيوني ومحمد نور نجم فريق واما والفنانة نورهان ومروة عبد المنعم والنجم محسن محيي الدين ولقاء سويدان ومحمد نجاتي والمنشد محمود التهامي.

وبدأ الحفل بفقرة للألعاب النارية النجم أحمد عصام بعدها قدم مصطفى حجاج فقرة غنائية مع فرقته ليصعد بعدها المسرح النجم وائل جسار ويقدم عدة أغاني، ثم أختتم الحفل الفنان محمد فؤاد، وقدم الحفل الإعلامية الشابة جوري بكر.

 

ومن جانبه أكد رئيس الشركة إنه فخور بالشراكة مع مجموعة من كبار رجال الأعمال والفن لتقديم فكر جديد يستحقه المستهلك والمستثمر فى العاصمة الإدارية الجديدة.

و أعرب الفنان محمد فؤاد عن فخره بالمشروعات التنموية العملاقة التي يتم تنفيذها على أرض مصر تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيدًا بحجم ما تحقق من إنجاز بالمشروع القومي الذي تبنته الدولة المصرية بإقامة عاصمة جديدة تستطيع أن تنافس كافة عواصم العالم المتطور.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة