برومو مسلسل ” الطاووس” يخلق حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي لهذا السبب

hq720 - برومو مسلسل " الطاووس" يخلق حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي لهذا السبب

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل “الطاووس”، البرومو الرسمي للمسلسل، وفور طرحه خلق حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في ظل تناوله قضايا الاغتصاب والتحرش وسطوة النفوذ.

وتسأل العديد من رواد السوشيال ميديا عن مدة تشابه القصة التي يتناولها المسلسل مع قصة فتاة الفيرمونت التي شغلت الرأي العام خلال الفترة الماضية.

كما أشاد البعض بجرأة صناع المسلسل في طرح قضية تشبه إلى حد كبير مثل تلك النوعية من القضايا، مؤكدين أن المسلسل سوف يكون من أجرأ المسلسلات الموجودة على الساحة خلال شهر رمضان.

 وكان المخرج رؤوف عبد العزيز، طرح عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك،  البرومو الرسمي لمسلسل “الطاووس”، بطولة النجم جمال سليمان، والذي يظهر ملامح الشخصيات التي يتناولها العمل المقرر عرضه خلال ماراثون رمضان المقبل 2021.

ويسلط المخرج رؤوف عبدالعزيز الضوء في مسلسل “الطاووس” على أحد القضايا الهامة كعادته في الأعمال الدرامية التي يقدمها، ويرفع البرومو الحرج ويكشف الكثير من التفاصيل في واحدة من أهم القضايا التي تمثل خطورة على المرآة، عندما يتحول فيها البشر إلى ما لا يشبه حتى الحيوانات، وتقودهم غريزتهم إلى هدم الأخلاقيات، لذلك مازالت قضايا الاغتصاب والتحرش أزمة نعانى منها.

يشار إلي أن مسلسل الطاووس، بطولة النجم جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم ، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، هبة عبد الغني، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد،سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 

اذا اعجبك المقال يمكنك دعمنا بمشاركته علي احدي المنصات التالية

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة