الورد والعطُور للحَمَل.. والشيكولاتة للثور

تساعدنا الأبراج في تحديد الهدية المناسبة لكل أم وفقا لطبيعة شخصيتها واهتماماتها وما تحبه وتفضله، وهنا نقدم لك بعض أفكار الهدايا لتختاري من بينها هدية مناسبة لوالدتك وفقا لبرجها.

برج الحمل

امرأة الحمل ولدت في الربيع، وأي شيء له علاقة بحاسة الشم يناسبها.. الورد، أو العطور، أو دعوة إلى مكان مفتوح جميعها هدايا مناسبة جدا لها، كما أنها دائما متعجلة، لذا يمكن أن تكون الأجهزة التي تختصر الوقت والجهد هدية مثالية بالنسبة لها مثل عصارة، أو ميكروويف، أو مكنسة، أو غسالة أطباق.

برج الثور

امرأة الثور ترتبط بالبيت وتحب الأشياء العملية والمفيدة، وتؤمن بأن السعادة والاستمتاع بملذات الدنيا أهم شيئين في الحياة، لذا تناسبها هدايا مثل الشيكولاتة الفاخرة، أو التورتة، أو الأطعمة الغالية، أو دعوة إلى عشاء فاخر، أو أدوات المطبخ الكمالية. وتهتم أيضا بالاعتناء بنعومة بشرتها، لذلك تعد الكريمات المختلفة من الهدايا المناسبة لها.

برج الجوزاء

امرأة الجوزاء فضولية، وتحب التنوع، لذا فإن أي شيء جديد ومبتكر ويربطها بالعالم يناسب شخصيتها، كما أنها اجتماعية وتحب الاختلاط والتواصل مع الناس، والهدية المناسبة لها يمكن أن تكون موبايل، أو تليفونا، أو تليفزيونا، أو لاب توب.

برج السرطان

امرأة السرطان تحتاج إلى الحماية وتنظر إلى البيت بوصفه أكثر مكان يوفر لها الأمان، لذا تجدها حريصة على إعطاء أهمية خاصة للمفروشات، والهدية المناسبة لها قد تكون الستائر، أو المخدات، أو السجاد، أو أباجورة، أو بانكيت، أو عقدا من اللؤلؤ.

برج الأسد

امرأة الأسد معتدة بنفسها، معدنها الذهب، وتحرص على شراء منتجات تحمل ماركات عالمية، والهدية المناسبة لها الملابس، أو الأحذية، أو الحقائب، أو نظارات شمسية، أو إكسسوار من ماركات عالمية، أو أي حلى ذهبية.

برج العذراء

امرأة العذراء تهتم بصحتها ورشاقتها وتحب الزرع والحيوانات، وتهتم أيضا بالتفاصيل الصغيرة ومن المهم أن تكون الهدية المقدمة إليها مصنوعة بجودة عالية. ويناسبها هدايا مثل جهاز رياضة، أو كتاب عن الصحة النفسية والجسدية، أو حيوان أليف، أو نوع من النباتات، أو وعاء لوضع النباتات.

برج الميزان

امرأة الميزان أنيقة وتحب الموضة، وتتمتع بحس جمالي قوي، لكنها حساسة ومن المهم لديها الأسلوب الذي تقدم به الهدية لها، ويُفضّل اختيار شيء عصري مناسب لها مثل الملابس بشرط أن تكون على الموضة، أو العطور، ومستحضرات التجميل الجديدة مع كلمة حلوة.

برج العقرب

امرأة العقرب لديها آراء محددة وثابتة، وتكون في العادة طموحا، وتحب اقتناء الأشياء النادرة والقيمة، وأيضا تنجذب إلى المنتجات الجلدية. والهدية التي تناسبها حافظة أوراق عريقة، أو حقيبة عمل قيمة، أو تحفة نادرة.

برج القوس

امرأة القوس تحب السفر وتتمتع بذوق غريب وخارج على العادي والمألوف. الهدية المناسبة لها تذكرة سفر إلى مكان مثير، أو كتب عن السياحة والسفر، أو تذكارات من بلاد أجنبية، أو دعوة إلى مطعم يقدم أكلات من بلاد خارجية.

برج الجدى

امرأة الجدي عملية ومنظمة ومنضبطة وتفضل عادة الأشياء الكلاسيكية التي تحمل قيمة تاريخية ومادية، مثل التحف والأنتيكات، أو الأواني الصيني، أوساعة يد قيمة، أو ساعة حائط عريقة.

 برج الدلو

امرأة الدلو غريبة الأطوار ولا يمكن التنبؤ بتصرفاتها إذا لم تعجبها الهدية قد تعيدها إليك، كما أنها تحب كل شيء غريب وغير تقليدي مثل الأشياء المصنوعة يدويا، أو أي شيء قديم، أو منسوجات مطرزة، أو شيء صنع خصيصا من أجلها، ومن الأفضل أن تسألها عما تحتاجه.

 برج الحوت

امرأة الحوت شديدة الأنوثة، تحب كل شيء له علاقة بالبحر والاسترخاء، والهدية المناسبة لها مجموعة من منظفات البشرة من منتجات البحر، أو ملابس تناسب البحر، أو نظارة شمسية، أو جهاز تدليك (مساچ).

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة