ننشر تفاصيل حلقة رؤساء مجلس إدارة شركة Qrecall ببرنامج “حكايات مع عود”..فيديو

استضافت مجلة عود أمس الجمعة السيد زياد حسين رئيس مجلس ومؤسس شركه Qrecall الناشئة، وناتالي ملاك الشريك المؤسس ومدير العلاقات العامة لشركة Qrecall الناشئة، وذلك في حلقة جديدة من برنامج حكايات مع عود.

 وتحدث رئيس مجلس إدارة شركة Qrecall عن أهم وأبرز المميزات التي تقدمها الشركة لجميع عملائها، بالإضافة إلى شرح وعرض تفاصيل كل ما يتعلق بالـ Qr .code Technology

 وقال زيادة، أنه بدء العمل في المشروع في عام 2020، ونجح في قطع شوط كبير، موضحًا أن أزمة كورونا أثرت بعض التأثير على المشروع ولكن استطاع التغلب عليها عن طريق العمل المستمر.

وجه زياد نصيحة للشباب قائلا” لازم تستغل الفرص اللي بتجيلك علشان تقدر تحقق إنجاد”، موضحا أنه يوجد أجهزة كثيرة في مصر تساعد الشباب في إقامة مشروعات تساعدهم على تنمية الاقتصاد.

ومن جانبه شددت ناتالي ملاك، على أهمية السعي لتحقيق أهدافك بالرغم من كل الظروف التي تواجهك،  قائلة “نجاح أي فكرة قائم على الاستمرارية والعمل المتواصل”.

وأعربت ناتالي، عن سعادتها بتحقيق الفوز في الحدث الذي أقيم لتكريم أفضل الشركات الناشئة الأكثر نجاحًا والتي أقيمت تحت رعاية السيد احمد أبو هشيمة، مشيدة بالدور الكبير التي تقوم به مؤسسات الدولة المصرية في دعم هذه الشركات.

جدير بالذكر أن برنامج “حكايات مع عود”، هو برنامج اجتماعي يسلط الضوء على كل ما هو جديد بالمجتمع من عادات وتقاليد ومعتقدات توارثتها الأجيال عبر الزمان.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة