خلال لقائها ببرنامج “حكايات مع عود”.. مني رجب توضح أسباب ارتفاع أسعار عيادات الأسنان

 

كتبت: سلمى شافعي

حلت الدكتورة منى رجب أخصائية تجميل الأسنان، ضيفة الحلقة الرابعة من برنامج “حكايات مع عود” المذاع عبر خاصية البث المباشر على تطبيق “الإنستجرام”، وتحدثت مع الإعلامية “ياسمين الصفتي” عن كل ما يخص عالم ومجال طب الأسنان.

وفي هذا السياق قالت الدكتورة منى رجب، إن إرتفاع أسعار عيادات الأسنان في جميع دول العالم وليس في مصر فقط، فهذا يرجع إلى الخامات المستخدمة، خاصة أن خامات الأسنان مكلفة للغاية، وتكنولوجيا الأسنان في تقدم مستمر وتطور دائم يوميا، وأطباء الأسنان دائما في محاولات لتطبيق أحدث الصيحات التكنولوجية في عالم الطب وهذا ما يكلف الطبيب والمريض أيضًا.

الدكتورة مني رجب خلال لقائها ببرنامج “حكايات مع عود”

وأضافت منى رجب، خلال لقائها في برنامج “حكايات مع عود”، أن سبب تخوف العديد من المرضى من عيادات الأسنان، مرتبط بخوفهم من الصغر من الطبيب،  مشددة على ضرورة إختيار وإنتقاء الطبيب الصحيح ورؤية حالاته وعيادته مسبقا، قبل التعامل معه.

وتحدثت أيضا منى رجب عن الفرق بين “الفينر”، وتبيض الأسنان، والسناب أون، وجاء كالتالي فالفينر ماهو إلا عدسات للأسنان الثابتة يتم لزقها على سطح الأسنان، أما تبيض الأسنان فهو عبارة عن تبييض بالليزر يتم عن طريق جلسة واحدة فقط لمدة ساعة يقوم بتفتيح الأسنان من 3 إلى 5 درجات، ويدوم من 6 إلى 12 شهر، حسب إستخدام المريض، أما الأخير وهو السناب أون فهو عبارة عن فينر متحرك يقوم المريض بتركيبه وخلعه.

وتُعد الدكتورة منى رجب من أشهر أخصائي تجميل الأسنان، حيث عملت في دول الخليج لمدة تزيد عن 15 عام منذ تخرجها من جامعة الإسكندرية عام 2005، ثم عادت إلى مصر منذ عامان فقط، وتحاول دائما تغير فكرة الخوف من طبيبة الأسنان السيدة، وتساند المرأة دائما لعدم حصرها في أدوار بعينها.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة