“مجلة عود” تستضيف سها عيد خبيرة طاقة المكان في ثالث حلقات برنامج “حكايات مع عود”

 تستضيف مجلة عود، يوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساءًا الدكتورة سها عيد خبيرة طاقة المكان، وذلك في ثالث حلقات برنامج “حكايات مع عود”.

 وتعرض الحلقة أبز المعلومات عن علم الطاقة والمكان بالإضافة إلى أهم العادات الصحية الإيجابية التي يجب أن يتبعها الفرد بالمنزل التي لتُجنب الجميع صغاراً وكباراً من التعرض لأي تأثيرات صحية ضارة، بل وتساعدهم في الحفاظ على طاقاتهم، ونشاطهم في القيام بمختلف الأعمال والأدوار المطلوبة.

 وتناقش الحلقة أيضًا أهم العادات التي تُساهم في الحفاظ على مستوى الطاقة الإيجابية بالمنزل، وزوال أي طاقة سلبية، أو مؤذية لأصحاب المنزل.

 ويسلط برنامج “حكايات مع عود”، الضوء على كل ما هو جديد بالمجتمع من عادات وتقاليد ومعتقدات توارثتها الأجيال عبر الزمان، كما يتم وضع الحلقة مسجلة على القناة الرسمية للمجلة على “اليو تيوب”.

 ويستضيف البرنامج خلال الحلقات المقبلة مجموعة كبيرة من الأطباء والخبراء ومفسري الأحلام وخبراء الأبراج، بالإضافة إلى الفنانين والمؤثرين عبر منصات السوشيال ميديا.

 جدير بالذكر أن برامح “حكايات مع عود”، هو أول برنامج يتم إذاعته عبر خاصية البث المباشر علي موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

 

 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة