أيهما اشد خطرا على المرآه الرجل البخيل ماديا أم بخيل عاطفيا.. تعرف على إجابات الفنانين والمشاهير

كتبت: هانيا محسن

حرصت دئمًا “مجلة عود” على عرض مجموعة من الموضوعات الهامة التي تهم كل امرأة تعيش في المجتمع المصري والعربي، حيث قامت “المجلة” بطرح سؤال وهو “ايهما أشد خطرا على المرآه الرجل البخيل ماديا ام بخيل عاطفيا”؟ وذلك عبر موقعها الرسمي وصفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر السطور التالية تعرض “مجلة عود”، أهم الإجابات التي صرح بها مجموعة من الفنانين ومشاهير السواشيل ميديا.

  دانا حمدان

‎قالت الفنانة دانا حمدان، “إن في الحالتين الاثنين أكثر خطورة من بعض، موضحة أن الشخص البخيل عاطفيا هو يشكل تعذيب نفسي على المرأة ومقياس البخل العاطفي يقاس على كل شيء في الرجل وهذا يشكل خلل في الشخصية والتعامل مع هذا الشخص والارتباط به، بالإضافة إلى أنه يشكل ازعاج قوي للمرآه ولا يعطي استقرار للعلاقة.

 وأضافت الرجل البخيل ماديا فهو العيش معه قاتل للمرأة، مشددة على أن التعامل معه في غاية الصعوبة، خاصتا إذا كان مقتدر ماديا.

ووصفت دانا الراجل المقتدر ويوجد فيه صفه البخل بالبشاعة، مؤكدة أن البخل يبدأ من النفس والنفس السوية دئمًا تكون عطائه ف كل شيء بالقدر الطبيعي.

الفنانة دانا حمدان

            الفنانة دانا حمدان

نشوي مصطفي

قالت الفنانة نشوي مصطفي، إن الحالتين مرفوضين رفض تام، موضحة أنها لا يمكن أن يكون لديها القدرة علي التعامل مع الشخص البخيل سواء كان بخل مادي أو عاطفي.

وأضافت أن  البخل في هذه الحالتين من أسوء الاشياء في الحياه واسوء صفات للرجل وعلي النساء توخي الحذر في اختياراتهم قبل فوات الأوان.

الفنانة نشوي مصطفي

       الفنانة نشوي مصطفي

مي نور الشريف

قالت الفنانة مي نور الشريف، إن البخل اذا كان عاطفي او مادي الاثنان مرتبطين ببعضهم البعض وانها لا تفضل ان تتعامل تقترن ب هذا الشخص.

 وأضافت أنها عندما تختار شريك حياه سوف تتاكد جيدا أنه خالي تماما من البخل المادي أو العاطفي، موضحة  أن هذه الصفة غير قابله للتغير.

 وأوضحت أن اساس العلاقات العاطفية أو أي علاقه مهما كانت اساسها التفاهم وأن الاشخاص لم يقدرو علي تغير بعضهم البعض لكن الاشخاص يتفاهمون مع بعضهم البعض.

الفنانة مي نور الشريف

الفنانة مي نور الشريف

‎ ايمي طلعت زكريا

‎قالت الفنانة ايمي طلعت زكريا،:”إن الرجل البخيل ماديا لا يمكن التعايش معه باي شكل من الأشكال لأنه يجعل الحياه تنتهي من قبل البدء لكن الرجل بخيل المشاعر يمكن الإصلاح من شأنه بالمعاملة والتحدث إليه و تدريية علي الطباع والشخصية التي بجانبه”.

الفنانة ‎ ايمي طلعت زكريا

     الفنانة ‎ ايمي طلعت زكريا

 

‎البلوجر ولايف كوتش هدير نجيب

‎أكدت اللايف كوتش هدير نجيب، أن الرجل بخيل المشاعر أصعب بكثير من الرجل البخيل ماديا، قائلاة” الماده بتقوم بالضرر الجسدي قبل النفسي لكن المشاعر هي التي تسقي الروح التي بداخل الجسد وعندما يكون في نقص في المشاعر ينتج عنه نقص في اشباع وشحن الروح الداخلية”.

 وشددت على أهمية وجود فائض كبير من المشاعر وحب وحنان كبير لنفسيه المرآه، موضحة أن الكلام الحلو والإيجابية مهم جدا أن يكون موجود بقدر لان المرآه دائما تميل إلى الكلام الحلو.

 وأوضحت أنه يمكن معالج بخل المادة لكن بخيل المشاعر نسبه اصلاحه أصعب بكثير من بخيل المادة لان بخيل المشاعر يكون سببه التكوين النفسي الداخلي، مؤكدة أن الاثنين يمكن اصلاحهم لكن الاسهل في إصلاحه هو بخيل المادة.

وجهت هدير نجيب، رسالة للمرآه قائلاه ” إن لا تخجل وتتكلم بكل صراحه معه وتطلب كل شيء تريده منه من التعبير عن مشاعر أو اسلوب معين للتعامل وتنصح بالصبر أو التحلي به واذا قامت بكل بفعل كل ما في وسعها ولم يحدث النتيجة المرجوة منها فالأفضل أن تنسحب من العلاقة لان أساس العلاقات هي الراحة النفسية والانبساط والتطوير في الحياه ليس بهدف الإنجاب وتكوين أسر فقط”.

البلوجر ولايف كوتش هدير نجيب

البلوجر ولايف كوتش هدير نجيب

 

‎بلوجر الطعام بنان عادل

‎أكدت البلوجر بنان عادل، أن الرجل البخيل يكون بخيل في الحالتين سواء كان مديا أوعاطفيا، موضحة أن الأشد خطرًا هو الرجل البخيل ماديا، هو الاشد خطرا أيضًأ على المرآه لأنه يؤثر تأثير سلبي على الاسرة واحتياجات الاسرة.

‎بلوجر الطعام بنان عادل

    ‎بلوجر الطعام بنان عادل

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة