تعرف على أفضل المقتطفات الفنية داخل الوسط الفني

كتبت عزه امين

حرصت “مجلة عود”، على عرض أفضل المقتطفات الفنية التي ظهرت في الوسط الفني خلال الأيام الماضية وعبر السطور التالية تعرض “عود” هذه المقتطفات.

حققت أغاني ألبوم “خليك فولاذي” لتامر حسني نجاح كبير منذ طرحها حيث تخطت أغنية “قد الفراق” أكثر من 6 مليون مشاهدة وأغنية “طمعتيني” حوالي 4 مليون مشاهدة.

بعد نجاح أغنية “أبويا قالي زمان”لمصطفى حجاج طرح أغنية جديدة بإسم “ألف مرة” من كلمات أحمد سامى وألحان عزيز الشافعي وحققت حوالي 400 ألف مشاهدة في أول أسبوع فقط.

حققت أغنية”دنيا جديدة” لمحمود العسيلي و أمير عيد نجاح كبير منذ طرحها ووصل عدد مشاهدتها لأكثر من 2 مليون مشاهدة في إسبوع ،وهي تعتبر الجزء الثاني من أغنية “طلع الحلو وبس” .

 

قررت دنيا سمير غانم المشاركة في دراما رمضان 2021، ويتم حالياً كتابة الحلقات الأولى ليتم البدء في التصوير في أول نوفمبر، وسيكون من إخراج وليد الحلفاوي.

يستعد السيناريست فتحي الجندي في كتابه ست كوم” يا رب اوردر” ويدور احداثه حول الفنانين الذي يتقدمون لشركات الانتاج للحصول على ادوار لهم في إطار كوميدي.

المرشحون للعمل سمير غانم نهال عنبرحازم فؤاد ومحمد الصاوي البرنامج من اخراج حازم فؤاد ومن المقرر عرضه في السباق رمضان خلال 30 حلقه وتصويره في اخر يناير.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة