«عود» تحقق النصر.. بمبادرة «هنفرح شعب مصر»

ساعات قليلة فصلتنا عن عام انقضى بحلوه ومره، وها نحن الآن مع استقبال الساعات الأولى من عام جديد، آملين من الله أن يكون مليئاً بالخير على الجميع، وأن يحمل معه للجميع كل أوجه السعادة والفرح، وكعادتنا فى مجلة «عود» حملنا على عاتقنا على مدار سنوات وسنوات أن نبادر برسم الابتسامة ونشر الفرح بين جموع الشعب المصرى.

ومع نهاية العام 2020، وبداية عام جديد كانت مبادرتنا «هنفرح شعب مصر» التى انطلقت أولى فعالياتها من منطقة الشيخ زايد، لتكون امتداداً لمبادرات سابقة لزرع الأمل فى نفوس المصريين وإشعال شمعة تنير نفقاً يبدو للبعض مظلماً، لتأتى المبادرة انطلاقاً من دور الخدمة المجتمعية الذى تتبناه مجلة «عود»، التى لا تألو جهدًا فى تكرار تلك المبادرات، فلم تكن مبادرة «هنفرح شعب مصر» الأولى ولن تكون الأخيرة من جانبنا، بل هى حلقة ضمن حلقات بدأناها ومستمرون فيها.

وفى مبادرتنا حرصت المجلة على إدخال الفرحة والسعادة إلى نفوس المسنين والأيتام وذوى القدرات الخاصة وجميع الفئات التى تضررت من جائحة «كورونا»، لنتغلب وننتصر على أى أزمات قد تعكر صفو المصريين، وذلك بمشاركة أيقونة رأس السنة «بابا نويل» المصرى، لتوزيع هداياه على الأطفال من ذوى القدرات الخاصة داخل دور الأيتام، وعلى المسنين، بالاضافة إلى بعض الشركات والبنوك ورواد المولات والكافيهات، بين محافظتى القاهرة والجيزة.

وبقدر ما أسعدت المبادرة الفئات المستهدفة منها، فقد انعكست تلك السعادة فى نفوسنا أيضاً بعد أن لمسنا نجاحها ومدى الصدى الواسع الذى أحدثته فى نفوس هؤلاء، والنجاح الذى حققته لديهم، بما أشعرنا وأكد لنا أننا نسير على الطريق الصحيح، فكان لزامًا علينا أن نشكر كل مَن مدَّ لنا يد العون وكان شريكاً لنا فى إنجاح تلك المبادرة الإنسانية، التى تبرهن وتؤكد لنا فيض المشاعر الإنسانية التى يتمتع بها الشعب المصرى، على مختلف طوائفه وفئاته.

ولم تغفل مجلة «عود» زيارة إحدى الجمعيات الخيرية، فقمنا وعلى هامش المبادرة، بزيارة مبنى جمعية «رسالة» فى منطقة المقطم، وحرص بابا نويل على التواجد والمشاركة وتوزيع مجموعة من الهدايا على الأطفال والموظفين داخل الجمعية بمناسبة رأس السنة الجديدة.

لا يفوتنا أن نشكر مجموعة من شركاء النجاح فى تلك المبادرة من الفنانين والأطباء ومشاهير الشوسيال ميديا ممن قاموا بتسجيل مقاطع فيديو لدعم المبادرة، وكان من أبرزهم الفنانون هالة فاخر والنجمة وفاء عامر والفنان كريم أبو زيد وعمر طلت زكريا ودانا حمدان ومنة حسين فهمى وميان كرم وشريف باهر وحسام سليم ودعاء رجب، بالإضافة إلى مذيعة الراديو هايدى زيدان، ومذيعة قناة «سى بى سي»، فاطيما خليل.

كما نشكر عددًا من مشاهير السوشيال ميديا على مشاركتهم الإيجابية فى تلك المبادرة، منهم ورد شاه ومحمد ياسين وإبراهيم يس، كما دعَّم المبادرة د. منى رجب أخصائى تجميل الأسنان، والصيدلانية إيمان جمال. وملكة جمال مصر  لعام 2020″ أية رزق” و”شريف مجدي”.

وأيضًا أكرر شكرى لكل من وقف بجانبنا وساهم فى إنجاح المبادرة فرداً فرداً، كلٌّ باسمه، وليسمحوا لى أن أشكرهم بأسمائهم جميعاً..

النجوم
هالة فاخر، وفاء عامر، دانا حمدان، منة حسين فهمى، كريم أبو زيد، مصطفي فوزى، حسام أغا، حسام سليم، إراهيم ياسين، محمد ياسين، عمر طلعت زكريا، فاطيما خليل، ورد شاه، بالإضافة إلى  ملكة الجمال آية عبد الرازق، دكتور إيمان جمال، د.منى جب، رباب الشافعى، ميان كرم، محمد درويش، جيلان الذهبى، سام ويليام، كابتن محمد أبو شعيشع، محمد نعيم، هايدى زيدان، خالد رزق، شريف باهر، دعاء رجب، كارلين الجندى، منال شعبان.

وشكر خاص لمجموعة الأسبونسر:
، «شركة دهب العقارية»، «د منى رجب لتجميل الأسنان». “شركة with us”. “شركة مستر وان شايننا” .

والشكر موصول للميديا أسبونسر:
الإيفنتو»، «الأهلى أون لاين»، «دوت إنرجى»، «بلدنا نيوز»، «شباب النيل»، «الطريق»، «أهل مصر»
“”مننا فينا”” “”يوم لايت”” .

فى نهاية مقالى نتمنى من الله ألا تفارق البسمة شفاهنا، وأن تغمر الفرحة قلوبنا جميعاً، وأن تكن مبادرتنا، بمثابة الهدية التى تسعد جموع المصريين.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة