بمشاركة ١٧ شركة ومؤسسة وبالتعاون مع موقع وظف..إعلام الكندية تنظم ملتقى التوظيف الافتراضي الأول

 شيماء محسن 

نظمت وحدة الجودة باشراف وكالة شئون التعليم والطلاب ولجنة الخريجين بكلية الاعلام جامعة الاهرام الكندية، ملتقي التوظيف الافتراضي الاول  يومى 31 اغسطس و1 سبتمبر 2020، وذلك بالتعاون مع موقع وظف وبمشاركة ١٧ شركة ومؤسسة متخصصة في مجالات عدة.

ويوفر الملتقي فرصة للتواصل المباشر بين خريجي الكلية وطلابها وجهات التوظيف في ظل تحديات كبيرة ومنافسة شرسة يواجهها خريجوا الاعلام في سوق لم يعد يعترف الا بالكفاءة والتميز والاختلاف.

ويوفر الملتقي ما يقرب من ٧٠ فرصة للتدريب والتوظيف، كما وفر للمشاركين دورتين تدريبيتين قدمهما “وظف” الاولي عن التدريب على المقابلة الشخصية – كيف تتفوق في مقابلتك والثانية عن أدوات البحث المهنية عن الوظائف (السيرة الذاتية والملفات الشخصية عبر الإنترنت والشبكات وخطابات التقديم).

ويعتبر الملتقي الذي شارك فيه أكثر من 170 طالبا، خير ختام لفصل دراسي مميز قدمته كلية الاعلام، حيث شهدت العديد من الفاعليات والانشطة ONLINE نفذتها وحدة الجودة رغم التحديات التي واجهت الجامعات في ظل إنتشار فيروس كورونا.

ويذكر أن كلية الاعلام قد ابرمت علي هامش الملتقي اتفاقيتي تعاون مع موقع وظف للتشغيل والتدريب ومؤسسة ايزك، ومن المقرر انطلاق ملتقي التوظيف سنويا كأحد آليات توفير فرص العمل الملائمة لخريجي الكلية، بالإضافة الي السعي لتطوير المقررات بالكلية في ضوء متطلبات سوق العمل.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة