توقعات الابراج اليومية اليوم السبت 5 سبتمبر2020  علي جميع الأصعدة المهنية والصحية والعاطفية

كتبت هانيا محسن

كثير من عشاق الأبراج يقررون وً يحددون مصائرهم تبقا لأبراجهم وحظ اليوم لكننا اخذين بالاعتبار ان العلم عند الله لذلك تقدم عود في ضوء خدمتها اليوميه والمتنوعة حظك اليوم و التوقعات لجميع الأبراج.

برج الجدي

الأوضاع المالية متقلبة جدًا اليوم ومن المتوقع أن تتكبد خسائر كبيرة من وجهة نظرك لكنها فى الحقيقة لن تكون بنفس الفداحة المتوقعة. حاول أن تهدأ ولا تستهن بأية مساعدة تعرض عليك حتى لو كانت صغيرة.

أنت تعرف جيداً عيوبك، لذلك حاول أن تصلحها خلال الفترة القادمة، حتى لا تتسبب فى المزيد من الخلافات والمشاكل بينك وبين الشريك.

يجب أن تحصل على قسط من الراحة، وتسافر لإحدى المناطق الساحلية للاستجمام بعض الوقت، حيث يساعد ذلك فى تحسين حالتك النفسية.

برج الدلو

الوضع الفلكي داعم ويمدك بالقدرة على الإقناع وتحسن التفاهم مع من حولك.

القمر بمنزل العلاقات يساعدك اليوم على التعامل بلباقة وتجد الكلمات المناسبة لكل موقف.

العائلة لها دور كبير في حياتك ، أنت تعشق أسرتك وقمة سعادتك وسطها، كن على علم أن مكانتك كبيرة لديهم، عش واستمتع بالسعادة معهم.

برج الحوت

لديك القدرة على جمع كافة المعلومات التي تهم عملك وتطور من طاقتك، الجميع في العمل يهتم بما لديك من اكتشافات جديدة تدفع مؤسستك للأمام، استمر على ذلك.

يجب أن تستمع للحبيب وحاول أن تهتم به خلال الفترة القادمة، حتى تعود علاقتكم قوية كما كانت من قبل، ولا تستمع لأحد من الأشخاص الذين يحاولون إثارة المشاكل بينكما.

لا تفرط فى التعرض لأشعة الشمس خلال الفترة القادمة، وأفرط فى شرب الماء والمرطبات، لتشعر بالإنتعاش خلال اليوم، خاصة مع إرتفاع حرارة الطقس.

برج الحمل

يجب أن تركز فى عملك وتحاول ان تتميز عن غيرك بافكارك المختلفة والمتطورة لأن تقليدك للأخرين لن يجعلك تحقق احلامك وطموحاتك.

هناك بعض الالتزامات الأسرية التي ستطلب منك في الفترة القادمة، استعد وحاول أن تكون على قدر المسئولية، هناك من يريد المساعدة لا تخجله

قد تشعر ببعض الإرهاق والتعب هذه الفترة بسبب الاجهاد المستمر الفترة الماضية، عليك بالراحة والاستجمام وإلا ستكون العواقب وخيمة فيا بعد.

برج الثور

تشعر بالكثير من الضيق وعدم الارتياح لأن الخمول يغلب عليك، فرغم أنك قادر على إكمال جميع المهام المطلوبة بسهولة تستغرق وقتًا أطول من المعتاد ومما يلزم في أدائها.

تحتاج لأن تزيد الروابط بينك وبين شريك حياتك المحتمل، ولن تعرفه جيدًا إلا إذا وسعت نطاق نشاطك معه يمكن أن تقوما معًا برحلة او مغامرة أو تمارسا نشاطًا يحبه شريك حياتك.

اهتم بصحتك بشكل أكبر لأنك كنت تهتم فى الفترة الماضية أكثر بأن تحقق النجاح وتثبت نفسك حتى لو كان هذا على حساب صحتك وراحتك. امنح جسدك الراحة قبل أن يتمرد عليك.

برج الجوزاء

بعض المحيطين بك في العمل يخططون لجرك للوراء والتأثير على مسيرتك المهنية بالسلب، وقد يحاولون استفزازك بشكل كبير فحاول أن تكون هادئًا قدر الإمكان وتجاهل الاستفزازات.

شعورك بالانزعاج في العلاقة العاطفية ليس مجرد أوهام، قد لا تكون وضعت يديك على الخطأ في العلاقة بعد ولكن هذا شعور لا يمكن تجاهله، احرص على إعادة النظر في العلاقة والحديث بشفافية مع شريكك.

هناك احتمالات قوية للتعرض لإصابات خفيفة اليوم، حاول أن تحذر من السقوط أو التعرض لحوادث داخل المنزل، وإذا حدث وتعرضت لحادثة حتى لو كانت بسيطة احرص على أن تزور الطبيب ولا تقصر في رعاية نفسك.

برج السرطان

أنت في انتظار فرصة لتقديم الأفكار الخاصة بك لرؤساءك، لذلك عليك بترتيب أفكارك وتنظيمها. اهتم بطريقة تقديمها وطريقة تحدثك مع رؤساءك.

هذه الفترة سوف يكون هناك علاقة تعاون وتفاهم بينك وبين شريك حياتك، تساعدك على السعي الجاد في الاستمرار الفترة المقبلة، أنت محظوظ.

استقرارك في العمل يؤثر بالإيجاب على نفسيتك ويجعل بالتبعية جسدك بحالة أفضل، حاول أن تستغل هذه الفرصة لإنجاز شيء مهم يجعلك فخورًا بنفسك.

برج الأسد

يجب ان تحسن علاقتك بزملائك خلال الفترة القادمة من خلال التعاون معهم فى إبتكار افكار جديدة ومساعدتهم عند الحاجة، مما يؤثر بشكل ايجابى على العمل.

حياتك العاطفية تبدأ في الاستقرار بعد فترة طويلة من الخلافات والمشاكل، وتكتشف أن كل الحب لا يزال كما هو ولا داعِ للتفكير في الانفصال وإنهاء العلاقة.

تعيش حياة عاطفية مستقرة اليوم إلا من بعض المشاحنات البسيطة التى ستمر سريعا بفضل التفاهم بينك وبين شريكك.

يجب أن تهتم بشرب الماء وتبتعد عن المشروبات غير الصحية والغنية بالسكريات خلال الفترة القادمة حتى تستعيد نشاطك وصحتك من جديد.

برج العذراء

تحتاج للهدوء والراحة بين الحين والأخر أثناء العمل، حتى تستعيد طاقتك ونشاطك وحماسك من جديد وتستطيع إبتكار افكار جديد ومختلفة.

انت تحب عائلتك بشكل جنوني، تفنى حياتك في سعادتها ولكن هل أنت تفعل هذا بالطريقة السليمة أم حبك الزائد قد يضيع البعض منهم في طريق مظلم بسبب التدليل، عليك أن تحاول إصلاح الإنعواج الذى أصاب بعض أفراد عائلتك.

للحصول على جسم رشيق لابد ان تهتم بالغذاء الصحى اولًا وأخيرًا، ركز في تنظيم وجباتك وتحديد أهم العناصر التى يحتاجها جسمك، من خلال زيارة طبيب تغذية وتنفيذ ما يطلبه منك.

اليوم تحاول أن تنجز الكثير من العمل لديك مهام كبيرة وكلت إليك، المسئولين داخل مؤسستك يقدرون ما لديك من قدرات فائقة لذلك يعتمدون عليك في المهام الصعبة.

أنت أنسان حساس بدرجة كبيرة تحاول أن لا يشعر أحد بمشاعرك تجاه من تحب ولكن في النهاية تتضح الأمور، لا تخجل المشاعر الصادقة ليست خطًا ولا صح.

التوتر المستمر يؤثر سلبا على حالتك الصحية لذلك أنت بحاجة ماسة للحصول على القليل من الاسترخاء وتجنب مصادر الإزعاج والصخب والتوتر، كما تحتاج لإعادة النظر فى خياراتك الغذائية.

برج العقرب

يجب أن تنظم مكتب وترتب اوراقك قبل بداية العمل حتى لا تشعر بالتوتر والملل نتيجة الفوضى، كما يفضل تناول مشروبات مرطبة اثناء العمل لتساعدك على التركيز.

يجب ان تساعد الحبيب فى حل مشاكله التى يمر بها خلال هذه الفترة حتى بشعر باهتمامك وحمايتك له ممايؤثر بشكل ايجابى على علاقتكم خلال الفترة القادمة.

يجب أن تحسن حالتك النفسية بالصلاة والابتعاد عن التوتر والاستماع لموسيقى هادئة وتجنب الانفعال والعصبية الزائدة.

برج القوس

يجب أن تغير حياتك المهنية للأفضل، ولتحقيق ذلك يجب أن تغير أدواتك المهنية وتبتكر أفكار جديدة تساعدك على تحقيق طموحاتك فى عملك.

يجب أن تغلق الصفحة القديمة وتفتح صفحة جديدة مع شخص مناسب لك فى جميع الصفات الشخصية، حتى تبدأ حياة عاطفية مليئة بالسعادة.

حاول أن تمارس بعض التمارين الرياضية التي تساعدك على خسارة وزنك الزائد وخاصة منطقة البطن، حتى تتخلص من التعب والإرهاق بسبب إصابتك بالسمنة.

 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة