توقعات الابراج اليوميه اليوم ٤-٩-٢٠٢٠ علي جميع الأصعدة المهنية و الصحية و العاطفية

كتبت هانيا محسن

كثير من عشاق الأبراج يقررون ويحددون مصائرهم تبقا لأبراجهم وحظ اليوم لكننا اخذين بالاعتبار ان العلم عند الله لذلك تقدم عود في ضوء خدمتها اليوميه والمتنوعة حظك اليوم والتوقعات لجميع الأبراج.

برج الجدي

قد تتلقى مفاجأة غير متوقعة اليوم، لأنك كنت على قدر المسئولية الفترة السابقة من ناحية العمل وحان الوقت لحصاد ثمار تعبك، من الممكن أن تحصل على مكافأة مالية كنت تنتظرها من فترة طويلة.

سوف تعرف شيئًا جديدًا عن شريكك مما يشكل مفاجأة كبيرة لك، مفاجأة غير سارة فى الحقيقة. حاول أن تكون محايدًا فى حكمك وتحلى بالصبر ولا تتسرع فى اتخاذ قرار.

طاقتك عالية وربما تصل لذروتها اليوم، وهو ما يجعلك مستعدًا لتنفيذ كل المهام المؤجلة على عاتقك والشعور بالإنجاز يجعل طاقتك تتزايد بشكل مثير.

برج الدلو

يجب أن تقف في صف الحق ولاتنصر المظلوم بين زملائك، حتى لا تخسر احترام الآخرين لك، وخاصة رؤسائك في العمل. لذلك انتبه يجب أن تتخذ الحبيب كصديق لك تحكى له ما وقع من أحداث خلال اليوم والمشاكل التي تعانى منها، حيث يساعد ذلك فى تقوية علاقتكم أكثر ‎يجب أن تهتم بتنظيف الخضراوات وغسلها جيداً قبل تناولها وأن تكثر منها خلال هذه الفترة حتى تستفيد من عناصر الغذائية التي تحتاج لها.

برج الحوت

أنت تعمل في أجواء غير مريحة وتهدد أعصابك بالتوتر المستمر، حاول أن تكون هادئا واستقبل ما يفعله الآخرون بابتسامة رقيقة، اعلم أنها فترة وستمر، والقادم سيكون أفضل

لا تخلط بين الأمور استمع إلى كلام الأخرين وفسر مواقفهم بطريقة عقلانية، الحوار المنفعل يولد مشاحنات كثيرة ولا يحل مشكلة، محيط الأسرة لا يتحمل أي مواقف حرجة هذه الفترة

‎تشعر بالآم في الأذن الوسطى تؤدى إلى شعورك بالدوران كل فترة، عليك بالراحة التامة والذهاب للطبيب والالتزام بتعليماته.

برج الحمل

يجب أن تركز فى عملك وتحاول ان تتميز عن غيرك بافكارك المختلفة والمتطورة لأن تقليدك للأخرين لن يجعلك تحقق احلامك وطموحاتك.

ابحث عن الشخص المناسب الذى يليق بقلبك وتشعر معه بالأمان والراحة النفسية، فربما تجده فى دائرة معارفك سواء أصدقائك او زملائك في العمل.

حاول أن تبتعد عن التدخين لتقى نفسك من الإصابة بالأمراض المزمنة ومارس التمارين الرياضية بانتظام حتى تستعيد نشاطك من جديد.

برج الثور 

يفضل أن تتجنب الخضوع لأية اختبارات اليوم فالنتيجة لن تكون جيدة لأنك غير قادر على التركيز بما يكفى، وإذا اضطررت لأى اختبار حاول أن تكون هادئًا ولا تستسلم لأية أفكار سلبية.

لديك فرصة لأن تصلح خطأك وتعتذر لشريك حياتك، فهو يحبك ولكنه تحمل الكثير منك، وإذا لم تنتهز الفرصة ستضيعه منك، وعليك أن تحرص علي تصرفاتك معه وألا تغضبه وأن تلتمس له الأعذار.

اهتم بصحتك بشكل أكبر لأنك كنت تهتم فى الفترة الماضية أكثر بأن تحقق النجاح وتثبت نفسك حتى لو كان هذا على حساب صحتك وراحتك. امنح جسدك الراحة قبل أن يتمرد عليك.

برج الجوزاء

اليوم هو يوم حظك على الصعيد المهنى، ستنال المكافآت والثناء على شغلك طوال الفترة السابقة، ستكون هناك مشروعات كبيرة تعود عليك بالنفع .

يجب أن تفاجىء حبيبك بهدية رومانسية تساعد على تحسين علاقتكم خلال الفترة القادمة، ومن ناحية أخرى، حاول أن تحسن من معاملتك له.

حاول أن تهتم خلال الفترة القادمة، بتناول الفواكه حتى تستفيد من عناصرها الغذائية، ومن ناحية أخرى أفرط فى شرب الماء وخاصة خلال هذه الفترة فى فصل الصيف.

برج السرطان

يجب أن تبدأ من حيث انتهيت ولا تتوقف لحظة عند التخطيط لتحقيق أهدافك المستقبلية، حتى لا تندم على ما فاتك وتشعر بالمزيد من الثقة بالنفس.

هذه الفترة سوف يكون هناك علاقة تعاون وتفاهم بينك وبين شريك حياتك، تساعدك على السعي الجاد في الاستمرار الفترة المقبلة، أنت محظوظ.

بعض الألام في الصدر تجعلك تتنفس ببطء شديد، عليك أن تأحذ فترة من الراحة، كي تستطيع أن تكمل الفترة القادمة بصحة جيدة.

برج الأسد

تقدم لك فرصة غير متوقعة على الصعيد المهنى فلا تتردد فى اغتنامها بسبب قلة الثقة فى نفسك لأن أى تأخير يعرضك للخسارة. كن واثقا فى نفسك وفى قدراتك.

يجب ان تكف عن العناد والغرور وتحاول ان تحسن علاقتك بالحبيب خلال الفترة القادمة، قبل فوات الأوان وتحرص على ترديد بعض الكلمات الرومانسية واعطائه بعض الهدايا.

يجب ان تهتم بشرب الماء وتبتعد عن المشروبات غير الصحية والغنية بالسكريات خلال الفترة القادمة حتى تستعيد نشاطك وصحتك من جديد.

برج العذراء

احترس من الغرور فيمكن لهذا العيب أن يدمر حياتك المهنية ويجعلك تقع فى أخطاء كبيرة فحاول أن تعيد تقييم أعمالك الأخيرة وواجه أخطائك ونقاط الضعف فى حياتك.

لا تعطى فرصة ثانية لمن قام بخيانتك، الصفحة المنطوية لا تفتحها مرة أخرى، استفيد من أخطائك في الماضى، وتعلم كيف تتعامل مع الأخرين، والقادم أفضل.

لا تستمع للنصائح الصحية من الأخرين لأنها قد تضر صحتك واتبع تعليمات الطبيب المعالج حتى تستعيد عافيتك من جديد.

برج الميزان

ضغوط العمل قد تعلك غير قادر على الاستمرار فيه بهذه الطريقة، حاول أن تنجز الكثير في الفترة القادمة واحصل على إجازة طويلة تريح فيها أعصابك.

لا تفكر فى أى علاقات عاطفية هذه المرة، لا يمكن أن تستمر في نكساتك بهذه الطريقة، هذا يتعب أعصابك ويزيد من عدم الثقة بالآخرين، عيش بمفردك فترة من الزمن.

يمكن أن تمر بأزمة صحية طارئة خلال الأيام المقبلة، بسبب انشغالك فى العمل لفترات طويلة، لكذلك يفضل أن تستمع إلى نصائح الأطباء وتحصل على قسط كافِ من الراحة.

برج العقرب

يجب أن تنظم مكتب وترتب اوراقك قبل بداية العمل حتى لا تشعر بالتوتر والملل نتيجة الفوضى، كما يفضل تناول مشروبات مرطبة اثناء العمل لتساعدك على التركيز.

من المتوقع أن تكتشف خيانة شريكك وتشعر بالصدمة الشديدة بسبب هذه الخيانة.

 حاول أن تتمالك نفسك سريعًا وامنح نفسك الفرصة لتحزن على ما فقدته.

قد تشعر ببعض الآلام فى العمود الفقرى، حاول أن تلتزم الراحة التامة ولا تجهد نفسك في على الإطلاق، استلقى على فراش الأرض سيكون أفضل بكثير حتى تذهب للطبيب.

برج القوس

يومك فى العمل مزدحم بشكل جنونى فوجودك مطلوب فى عدة اتجاهات، حاول أن تكون منظمًا وأن تمنح وقتًا خاصًا لتطوير نفسك والانضمام إلى دورة تدريبية.

قد تلتقى بشخص لا تحبه اليوم، انتظر واصبر وحاول ان تستمع له فقد يغير فكرك عنه، المواقف توضح معادن الأشخاص أكثر، حاول أن تكتشف شخصيات الناس حولكوة كن أكثر هدوءاً ولا تتسرع .

تحتاج إلى أن تعيش أجواء بعيدة عن التوتر والضغوط النفسية، حتى لا تدخل فى أزمات صحية أنت فى غنى عنها، أنت محب جدًا للرياضة، فحاول أن تستثمر أوقات فراغك فى ممارسة التمارين التي تحبها بشكل منتظم حتى تتخلص من هذه الضغوط.

 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة