حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم  الجمعة 28/8/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

كتبت: هانيه محسن 

برج الجدي

يتملك مولود برج الجدي شخصيه قوية، كما يتميز بالتزامه في المواعيد، و تبدو اليوم مقنعا وتمدك الأفلاك بالعزيمة وبالإرادة القوية.

القمر في برجك يجعلك تستفيد اليوم من الظروف المتاحة وتطوعها لصالحك.

برج الدلو

قد تتلقى بعض النصائح المهنية القيمة اليوم من شخص مهم في حياتك، استمع اليها جيدًا وحاول أن يكون لها أثر إيجابي جدا على مستقبلك.

‎وحان الوقت لأن تختلى بنفسك وتعيد تقييم العلاقات الخاصة بك وتأخذ استراحة قصيرة وتفكر فى الأخطاء التى تكررها كل مرة، حاول أن تستقر في حياتك وتحدد من تريد

اليوم سيكون ممتعًا بالنسبة لك ورغم أنك ستعيد النظر فى علاقتك بالعديد من أصدقائك وأقاربك إلا أن هذا هو الوقت المناسب لصقل مهاراتك الاجتماعية.

برج الحوت

‎يجب أن تنسى الأفلام الرومانسية فى علاقتك الحالية، وتفهم بأن ما يعرض على الشاشة يختلف عن الواقع، حتى لا تخسر الحبيب بسبب رومانسيتك الزائدة.

‎يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة حرصك على عملك واهتمامك بتقديم كل ماهو جديد لديك.

برج الحمل

لديك اليوم فرصة غير متوقعة للسفر لمكان بعيد على نفقة شخص ما. ربما تتعرف على أحد الأشخاص اليوم من خلال بعض المؤتمرات أو الندوات التي تحضرها. هل أنت مدرس أو محاضر؟ إذا كنت بالفعل تدرس في المدارس أو الجامعات، فاليوم فرصتك الوحيدة لإلقاء محاضرة في مكان مميز لم تزره من قبل. استعد وقم بتحضير كل المواد التي تحتاجها وانطلق.

برج الثور

عزيزي برج الثور، كل ما تقوم بعمله حاليًا يتم على الفور وعلى أكمل وجه. كل شخص تتعامل معه من أصدقاء أو معارف أو زملاء بالعمل معجبون بحماسك وموهبتك في التعامل مع الأمور من الجانب الجيد وقدرتك على أداء كل شيء بكفاءة، مما يزيد من ثقتك بنفسك بدرجة عالية.

برج الجوزاء

عزيزي برج الجوزاء،سوف تتعرض في العمل لسيل من التحديات والخطط الجديدة. إذا أبديت بعض الاهتمام بهذه التحديات والخطط، فسوف تكَوِّن أصدقاءً جدد. يلجأ إليك الناس أيضًا في حياتك الخاصة.

برج السرطان

بما أنك الآن تنضح بهالة خاصة من القوة والاستقرار، فإن الناس سوف يلجئون إليك من أجل المساعدة والدعم. حاول استخدام طاقتك في مساعدة الآخرين، حيث أنهم سوف يردون الجميل بالتأكيد في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى مساعدة. لكن حاول ألا تغفل عن أهدافك لأنك الآن تملك القوة اللازمة لتحقيقها.

برج الأسد

عزيزي برج الأسد،تتأرجح اليوم بين الحماس والنشاط المفعم وبين فتور العزيمة والإحباط أكثر من المعتاد. حاول تذكر الماضي، فسوف تتيقن أن ما يبدو اليوم معقد جدًا، لن يكون له أهمية تمامًا عن قريب، ويساعدك هذا أيضًا في تقدير الأمور والصعوبات نسبيًا.

برج العذراء

‎عزيزي برج العذراء،تواجهك اليوم أفكار جديدة، وسوف تنجح إذا قابلت المخاطر بشجاعة. يمكنك الاعتماد على دعم زملائك في حالة نجاحك. كذلك يجب أن تُظْهِر بعض الصراحة في علاقتك. الأفكار غير العادية التي تراود شريكك قد تؤدي إلى فتح مسارات جديدة؛ كاشفة لجانب جديد تمامًا من ذاتك.

برج الميزان

 لا تجازف كثيرًا في العمل، واعلم جيدًا أنك دائمًا لك بديل،

وأنهم يمكن أن يستغنوا عنك في أية لحظة.

لماذا تغفل العلامات الواضحة أمامك بأن الحبيب ليس لك ولن يكون يومًا؟

برج العقرب

كل شيء بأوان لا تنسى هذه المقولة أبدًا وتذكرها دائمًا لتكون لك حافز.

قرار الرجوع هو الحل الأفضل والأنسب بالفعل فهنيئًا لك على هذا التفكير.

برج القوس

أنت من الأبراج التى تفعل ما تريده وتحبه فقط، فمولود برج القوس قوى وقادر على تحدي جميع الصعاب التي قد تقف في طريقه وأيضا خلق افكار جديدة

‎انت من الأبراج التي لها قدرة كبيرة على الوقوف أمام الجميع والدخول في تحديات للوصول إلى ما يريدون، ولا يستسلموا للانكسار أو الانهزام ويهتمون فقط بالاصرار

 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة