تحت عنوان “التنظيم الذاتى الاعلام”.. جامعة الاهرام الكندية تطلق مهرجان الابداع الثاني الافتراضي

انطلقت اليوم اولي فاعليات مهرجان الابداع الثاني الافتراضي لكلية الاعلام جامعة الاهرام الكندية والذي تنظمه وحدة الجودة برئاسة أ. د. امل السيد وكيل الكلية تحت رعاية الاستاذ الدكتور فاروق اسماعيل رئيس الجامعة وأ.د ايناس ابو يوسف عميدة الكلية.

 

بدأت الفاعليات بويبينار بعنوان التنظيم الذاتى الاعلام .. تجرب دولية واقليمية، عرضت من خلاله بحوث طلاب الكلية فى مادة التشريعات وقوانين الاعلام تحت اشراف أ. د. ايناس ابو يوسف حول تجارب مجالس الصحافة في العالم، واستضاف الويبينار مجموعة من الخبراء والاكاديمين المتخصصين في المجال علي راسهم أ.د ليلي عبد المجيد، استاذ الصحافة بكلية الاعلام جامعة القاهرة وأ.د. محمود علم الدين، استاذ الصحافة بكلية الاعلام جامعة القاهرة وعضو الهيئة الوطنية للاعلام ود. عصام فرج، الامين العام للمجلس الاعلى لتنظيم الاعلام.

وأكد الضيوف على تميز الطلاب كما اشادوا بالتجربة ووصفوها بأنها مبادرة رائدة لتقديم تصورات الشباب ومنحهم فرصا مميزة للتعبير عن انفسهم واكتساب الثقة

واضاف الخبراء أن  حالة الحجر المنزلي في ظل جائحة كورونا قد اطلقت الطاقات الكامنة عند هؤلاء الطلاب فانطلقوا في مجالات الابداع ليؤسسوا لقيم جديدة تؤمن بطاقات هؤلاء وتؤكد علي ان مستقبل هذا الوطن مضمون طالما يمتلك هذه الذخيرة من الاجيال الواعد.

يذكر ان مهرجان الابداع الثاني الافتراضي يتضمن العديد من الفاعليات العلمية منها عروض افلام وتقديم برامج وورش عمل وعدة ويبينارات تناقش من خلالها مختلف القضايا المجتمعية وتستضيف العديد من الممارسين والخبراء الامر الذي يخلق حالة من التنافس الخلاق بين الطلاب والاساتذة في مختلف تخصصات الكلية لتقديم افضل الاعمال والبحوث والتي نفذها طلاب الكلية وفقا لتعليمات وزير التعليم العالي وقدمت الكترونيا عبر عدة منصات تميز طلاب الكلية واساتذتها في الاستفادة منها.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة