بالفيديو.. مجلة عود تعرض أهم المراحل التي قام بها متسابقين مبادرة “عود لحياة بلا سمنة”لكي يعشوا حياة صحية

حرصت مجلة عود برئاسة السيدة ياسمين الصفتي، على عرض مقطع فيديو جديد يعرض من خلاله أهم المراحل التي قام بها المتسابقين المشاركين في المبادرة التي أطلقتها مجلة بعنوان” مبادرة عود لحياة بلا سمنة”.

 

 وتأتي هذه المبادرة، توازيًا مع الحملة الذي أطلقها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، تحت عنوان 100 مليون صحة. كما تهدف المبادرة إلى محاربة السمنة المفرطة، باعتبارها أحد عوائق التنمية نحو تحقيق خطة التنمية المستدامة والتي تعد أهم محاورها محور صحة الإنسان.

 

وفي هذا السياق قالت السيدة ياسمين الصفتي، رئيس مجلس إدارة مجلة عود، إن المجلة تحرص دائما على إطلاق مبادرات تهدف إلى خدمة المجتمع ونشر الوعي وإسعاد الناس، مؤكدة أن مبادرة “عود لحياة بلا سمنة” استطاعت أن تحقق جميع الأهداف التي تم تحديدها قبل إطلاق المبادرة.

 وأعلنت ياسمين، عن الفائزة في المبادرة وهي السيدة هديل صالح، موضحة أنها استطاعت أن تتبع أسلوب حياة صحي مميز، مما أثر عليها بالإيجاب بخسارة الوزن، وذلك لتحقيق حلم الأمومة.

وأعربت رئيس مجلس إدارة مجلة عود، عن سعادته بنجاح مبادرة ” عود لحياة بلا سمنة”، موجه الشكر والتقدير لكل من ساهم في نجاح هذه المبادرة لتحقيق جميع أهدفها.

وتاتي هذه مبادرة  تحت رعاية كلا من فندق شيراتون سوما باي، وشركة زينو، ودينتال كير أيجيبت د/تامر بدر، د/نورا حسب الله، وشركة with us agency، بالإضافة إلى دينميكس جيم.

 

جدير بالذكر أن مجلة عود قد اطلقت مبادرة جديدة بعنوان “جيش مصر الصغير”، حيث سيتم توعية الأطفال بالدور الكبير التي تقوم به قوات الجيش والشرطة في محاربة هذا الوباء، بالإضافة إلى تقديم بعض الهدايا من رعاة المبادرة للأطفال، كونهم أيضًا محاربين في هذه المعركة.

 

 

 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة