مجلة “عود” ومؤسسة آدم يطلقان حملة تعقيم لمحاربة فيروس كورونا

أطلقت مجلة “عود” الصحية بالتعاون مع مؤسسة آدم للتنمية الإنسانية حملة جديدة للتعقيم وذلك لمحاربة فيروس كورونا المستجد، خاصة بعد انتشاره في جميع دول العالم، وتأتي هذه الحملة في إطار تفعيل الدور المجتمعي لرجال الأعمال والهيئات والشركات والكيانات المجتمعية من خلال تحملهم لقيمة التعقيم والتطهير للمنطقة بشكل يحقق الامان للمواطن المصري.

وفي هذا السياق أكدت السيدة ياسمين الصفتي، رئيس مجلس إدارة “مجلة عود”، على أهمية أطلاق مثل هذه الحملات وذلك بهدف القضاء على الفيروس، موضحة أن الحكومة المصرية تسير على قدم وساق لحل هذه الأزمة في أسرع وقت وبأقل خسائر ممكنة.

وأضافت رئيس مجلس إدارة مجلة “عود” أنها تعمل في الوقت الحالي على التواصل مع كافة القطاعات التجارية وسيدات الاعمال ومنظمات المجتمع والعمل المدني وذلك للمشاركة والمساهمة والعمل على توفير تعقيم وتطهير لكافة المناطق المصرية في القاهرة الكبرى لتكون خطوة لتفعيلها على مستوى الجمهورية.

وأوضحت أن “مجلة عود” تحرص دئمًا على المشاركة في الأعمال التي تحقق منفعة للمجتمع، مؤكدة أن هذه الحملة سوف يكون مردود جيد في الشارع المصري.

ومن جانبها صرح عماد رئيس مؤسسة ادم للتنمية الإنسانية، بان الفكرة ستكون بمثابة الحجر الاول لاستمرار التفاعل المجتمعي لمشاركة شباب مصر المتطوعين وتدعيم رجال الاعمال مما له الاثر الايجابي.

وأعرب عماد رئيس مؤسسة ادم للتنمية الإنسانية، عن سعاته بإقامة هذه الحملة بالتعاون مع مجلة عود، مشيدًا بالدور التي تقوم به المجلة في جميع المبادرات والحملات التي تقوم بها.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة