فريق عمل دكتور تامر بدر يزور مدرسه “نفرتاري” لتوعية الاطفال بالعنايه بأسنانهم

قام فريق العمل الخاص بدكتور تامر بدر بالتعاون مع شركة with us للعلاقات العامة والاستشارات الإعلامية، بأجراء زيارة لمدرسة ” نفرتاري” بالعبور، حيث تأتي هذه الزيارة في إطار اهتمام الدكتور تامر بدر، بنشر ثقافة الحفاظ على الأسنان للأطفال، كما قام فريق عمل دكتور تامر بدر، بالكشف على الأطفال، وتم توزيع مجموعة من الهدايا على الأطفال.

في هذا السياق، أكد الدكتور تامر بدر استشاري زراعة الأسنان، أنه يحرص دائمًا على نشر ثقافة الحفاظ علي الأسنان عند الأطفال، موضحًا أن أقامه هذه الزيارات تساعد مجموعة كبيرة من الأطفال في الحفاظ على أسنانهم.

وأضاف بدر، أنه تم وضع خطة لزيارة مجموعة من الأماكن، وذلك إيمانًا بأهمية الحفاظ على صحة الأسنان، لافتًا إلى أن هذه الزيارات تشمل “المدارس والنوادي والمولات”.

وأوضح أخصائي زراعة الأسنان، أن مرحلة الكشف على الأطفال بدأت من اول مرحلة “الكى جى” بجميع الأبنية والأقسام وتستمر حتي الصف الثالث الإعدادي.

ويعد الدكتور تامر بدر، من أهم وأشهر أطباء الأسنان الذين يعملوا في هذا المجال منذ سنوات، كما يستمع بدر، بخبرة كبيرة في مجال زراعة الأسنان، وحصل على شهادة الاعتماد الدولي في مصر وأفريقيا.

 

 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة