تحت رعاية مجلس الوزراء..تكريم نيڤين الإبياري في قمة “مصر للأفضل” ضمن أفضل 50 سيدة مؤثرة

شهدت احتفالية قمة “مصر للأفضل” في دورتها الخامسة التي تقام تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تكريم السيدة نيڤين الإبياري، مدير الورش والتدريب في أستوديو عماد الدين.

 وتُكرم القمة أفضل 100 شركة مقيدة في البورصة وأفضل 50 سيدة مؤثرة، بجانب الرؤساء التنفيذين وكبار الشخصيات الاقتصادية ورواد الأعمال المحققين لنجاحات استثنائية والتي يتم إعداد قوائمها بالتعاون مع عدد من بنوك الاستثمار ومراكز التحليل الاقتصادي.

وجاءت السيدة نيڤين الإبياري، ضمن أفضل 50 سيدة، في ظل النجاحات التي تقدمها في مجال الخدمة المجتمعية خاصة في منطقة “إسطبل عنتر” بمصر القديمة.

وتحرص مدير الورش والتدريب في أستديو عماد الدين، دائما على تدريب مجموعة كبيرة من الشباب الذي يتراوح أعمارهم من 15 إلى 40 عامًا حيث يتم تدريبهم على تقنيات المسرح.

وفي هذا السياق، أعربت نيڤين الإبياري، عن سعاتها بالمشاركة في هذا الحدث الهام، مؤكدا، أن التكريم لم يأت من فراغ، مقدمة الشكر لكل من سهام في نجاح هذه المبادرة.

وأضافت، أن المشروع يهدف إلى تأهيل وتدريب أكبر عدد ممكن من الشباب، موضحة أن مؤسسة “تواصل” للخدمات المجتمعية لعبت دورا كبيرا في نجاح المبادرة، مشيرة إلى أنها تسعى لتنظيم العديد من المبادرات التي تهدف لخدمة المجتمع وتحقيق أكبر استفادة منها.

كما أكدت السيدة نيڤين الإبياري، أن هذه المشاريع والمبادرات تأتي إيمانًا بأهمية المسئولية المجتمعية، في ظل ما تقدمه الدولة لتحقيق أكبر عائد للمواطنين من مثل هذه المبادرات التي تتبناها الدولة.

 وتُعد السيدة نيڤين الإبياري، أحد أهم الشخصيات التي تلعب دورا بارزا في مجال الخدمة المجتمعية خاصة في مجال الفن والثقافة، حيث  تعمل في المجال المسرحي منذ عام 2005 ، كما تمتلك مهارات فنية عالية ومتطورة، بالإضافة إلى علاقات متميزة مع كافة القطاعات الحكومية والخاصة، مما نتج عنه تحقيق سجل حافل من الإنجازات الملموسة على مدار تاريخها المهني.

 

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة