مجلة عود تنشر تفاصيل افتتاح فندق “راديسون بلو” بمدينة “اليكس ويست” بالإسكندرية

أفتتح فندق “راديسون بلو الإسكندرية” منذ أيام وذلك بعد الانتهاء من أعمال تطويره، حيث تم إطلاق حفل الافتتاح خلال حدث ضخم شارك فيه مجموعة كبيرة من الصحفيين الإعلامين، ورجال الأعمال والمستثمرين، وذلك وسط التزام تام بكافة الإجراءات الاحترازية لمحاربة فيروس كورونا.

ويعُد “فندق راديسون بلو” أحد عناصر مدينة “اليكس ويست” غرب الإسكندرية الجديدة، كما تعمل إدارة “اليكس ويست” على تطوير الخدمات التي تقدهما للزوار، حيث تم زيادة الطاقة الاستيعابية لتصل عدد الغرف إلى 430 غرفة.

وتضم مدينة “اليكس ويست” عدد كبير من المنشأت الهامة في مدينة الإسكندرية، أبرزها مدرسة “ولينجتون” وهي أكبر مدرسة دولية تتوائم مع التعليم الأمريكي والبريطاني، كما يمتلك أيضًا صرح طبي “المستشفى السعودي الألماني” وتم الإنتهاء من بناء هذا الصرح الكبير، وتتم حاليا مرحلة التجهيزات الأخيرة، ومن المقرر افتتاحه نهاية العام الجاري، وذلك لاستهداف السياحة العلاجية من افريقيا.

كما أن مشروع “اليكس ويست” يضم نادي “ويست سيتي كلوب” وهو نادي رياضي واجتماعي كبير، حيث تم الانتهاء من تنفيذ المرحلة الأولى، ويتم حاليا إنشاء المرحلة الثانية منه، والتي تضم 6 ملاعب اسكواش، 4 حمامات سباحة، 8 ملاعب تنس، كلاب هاوس، وذلك لخلق جيل جديد من النوادي بالإسكندرية، ومن المقرر انتهائها نهاية العام الجاري 2021.

وهذا السياق صرح “جمال مرسي” العضو المنتدب بأن المشروع متفرد في البناء على مسطح بنائي أقل من 30 في المئة والمسطح الأغلب كمسطحات خضراء ونادي جولف وممرات داخلية تحقق التميز والخصوصية، موضحًا أنه من المقرر إنشاء عدة مباني إدارية ومناطق ترفيهية، وذلك لتحقيق إنجاز فريد من نوعه على صعيد المنشأت المستقبلية.

جدير بالذكر أن اليكس ويست مجهزة بمركز مؤتمرات لسياحة المؤتمرات والمعارض والحفلات، ويعد هذا المشروع نموذج لجيل التنمية المستدامة غرب الإسكندرية.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة