مؤسسة “حب مصر” تطلق حملة  جديدة بعنوان”مننا لينا”..لتحقيق التكافل الاجتماعي

أطلقت مؤسسة “حب مصر” حملة جديدة بعنوان “مننا لينا” وتأتي هذه المبادرة لتحقيق التكافل الاجتماعي داخل المجتمع المصري، وفي ظل الاحداث الجارية نتيجة وباء الكورونا، ومع قرب دخول شهر رمضان الكريم، والاخذ في الاعتبار الضرر الكبير الواقع على عدد كبير من المواطنين بسبب توقف العمل في بعض القطاعات.. فكان لابد من المشاركة المجتمعية وزرع ثقافة التكافل الاجتماعي لدى الاطفال والشباب، ومن هنا كانت فكرة حملة “مننا لينا” .

عماد اسماعيل شعيب،  رئيس مجلس الامناء لمؤسسة حب مصر في قليوب

وفي هذا السياق صرح  الاستاذ عماد اسماعيل شعيب،  رئيس مجلس الامناء لمؤسسة حب مصر في قليوب،: بأن الفكرة تتلخص في فتح ابواب المؤسسة لكل شباب قليوب للمشاركة المجتمعية كل واحد حسب قدرته واستطاعته بدء من كيلو خضار أو حتى باكو شاي، بالإضافة إلى الكراتين الكبيرة والكميات كل واحد، قائلاً ” شارك باللي تقدر عليه وده هيكون مننا كمجتمع عشان نوفر لكل انسان احتياجه وبابنا مفتوح لكل المحتاجين انهم يجوا وياخدوا اللي يناسبهم واللي محتاجينه سواء طعام او سلع تموينية او حتى ملابس وادوية فزرع التكافل مهم وسنعمل طيلة فترة شهر رمضان الكريم وقبلها للمساهمة في تحقيق توفير الاحتياجات والمشاركة مع الدولة في تحقيق التكافل الاجتماعي“.

  وتعد مؤسسة حب مصر في قليوب، هي المؤسسة الاولى التي تطرح مبادرة تستهدف زرع التكافل الاجتماعي تستهدف الشباب بشكل خاص والاطفال ايضا بحيث تكون فكرة اشراك اطفل في عمل الخير يحقق بناء عقول تستطيع ان تبني وطن ومستقبل.

 ولا شك أن تحقيق توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بأن نعمل جميعا من أجل بناء الوطن في كافو الظروف وتحت اقصى الضعوط لتحقيق بناء مستقبل مشرق لبلدنا الحبيبة.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة