تعرف على شروط الالتحاق بمسابقة ملكة جمال الأناقة 2021  

بدأت مسابقة ملكة جمال الأناقة مصر miss elegant  Egypt في تلقي طلبات الاشتراك في المسابقة للموسم السادس 2021.

وأكد محمود نجاح، مؤسس المسابقة، أن هناك شروط جديدة للترشح تختلف عن المواسم السابقة، وأبرزها ألا يقل طول المتسابقة عن 165 سم، وأن يكون الوزن مناسباً مع الطول وفقاً للمعايير الدولية.

وأضاف نجاح، أنه يجب أن يتراوح السن من 17 إلي 27 سنة فقط، كما يجب أن تكون المتسابقة حاصلة على مؤهل عالي أو طالبة جامعية أو في مدرسة دولية، ولديها مشروع تسعي لتنفيذه يفيد الترويج لمصر والسياحة الداخلية، ولديها كذلك مشروع تسعي لتنفيذه لخدمة الوطن مثل الأعمال الخيرية.

وقال مؤسس المسابقة، إن الشروط تتضمن أيضا حسن المظهر واللباقة وإجادة التحدث، وأن تكون نشطة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وغير متزوجة وتجيد اللغة الإنجليزية، ويمكن لمن يرغبن في الاشتراك وتتوافر فيهن الشروط املاء استمارة التقديم من خلال رسائل صفحة المسابقة على فيس بوك، علما بانه اخر ميعاد للتقديم هو أول ديسمبر المقبل.

ويشار إلى أن الحفل الختامي لتتويج ملكة الأناقة سيعقد في مارس المقبل، ولأن ملكة الأناقة دائما تبحث عن الاختلاف حتى في الأماكن التي تقدم بها الحفل الختامي، فمن المقرر أن يعقد الحفل في مكان جديد يستضيف “ملكة الأناقة”.

 

يذكر أن هيلانة بستڤروس”٢٤ عامًا”، كانت قد حصدت لقب ملكة جمال الأناقة 2020، إذ أنها مهتمة بالموضة والأزياء، على الرغم من بعد هذا المجال عن دراستها وهي الهندسة المعمارية.

شارك المقال وأخبر به أصدقائك الآن

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة