«Viu» تفاجئ جمهورها.. وتعرض مسلسل «زودياك»

99 1 - «Viu» تفاجئ جمهورها.. وتعرض مسلسل «زودياك»

ابتعاداً عن الشكل الكلاسيكى والتقليدى فى الدراما العربية التى ضجت بها الفضائيات، فإن متابعى الدراما العربية كانوا على موعد مع عمل مصرى مختلف ومن نوع آخر، عماده ما وراء الطبيعة، يأخذ من الفراعنة محوراً لبناء فكرته، ويحمل بين طياته المتعة والإثارة والتشويق.

 88 1024x1024 - «Viu» تفاجئ جمهورها.. وتعرض مسلسل «زودياك»

كل هذا وأكثر هو ما يعد به صناع مسلسل «زودياك»، مؤكدين أن المسلسل يحكى فى قالب من اﻹثارة والتشويق التى تصاحب أحداثه، عن وقوع مجموعة من الطلاب الجامعيين ضحية للعنة فرعونية قديمة تقتل مَن يتعرض لها بحسب برجه الفلكى، وكل مَن يتبع برجاً يموت بطريقة مختلفة عمن يتبع برجاً آخر، بشكل يدعو المشاهد للترقب وانتظار القادم!

تقوم سلسلة الأحداث المثيرة فى «زودياك» على المجموعة القصصية «حظك اليوم»، التى تعتبر من أكثر المؤلفات مبيعاً للكاتب المصرى الراحل، د. أحمد خالد توفيق، أحد أشهر الأدباء العرب المعاصرين، وقد تم إطلاق المشروع تزامناً مع الذكرى السنوية الأولى لوفاته.

والعمل بطولة مجموعة من الشباب منهم أحمد طلعت وأحمد خالد صالح وأسماء أبو اليزيد ومحمد مهران ومى الغيطى.

هذا العمل المختلف والفريد والخارج عن المألوف، يمكن للمشاهد متابعته حصرياً عبر منصة «Viu» فقط، للمشتركين فى خدمتها، وبهذه المناسبة أقامت الشركة حدثاً هو الأول من نوعه فى المنطقة، الذى تنظمه شركة للخدمات الإعلامية والترفيهية لمسلسل من إنتاجاتها الأصلية، حيث أقامت فى مركز التسوق «كايرو فستيفال سيتى مول»، عرضاً حصرياً للحلقة الأولى، مستضيفة حشداً من كبار الشخصيات والفنانين والإعلاميين.

وقد اتجهت الشركة إلى تقديم هذا العمل محاولةً منها للنزوح إلى منطقة أخرى من الدراما يبعد عنها كثير من المنتجين أو القائمين على الفن، ممن يعتبرونها منطقة محرمة ومن التابوهات التى لا يجب التقرب منها، فيحول المشاهد قبلته ناحية الفن الأجنبى ليتابع أعمالاً مستوردة من مجتمعات أخرى، وهو التحدى الذى قررت الشركة خوضه واقتحامه وتقديمه إيماناً منها بقدرته على خلق حالة جديدة بين المتلقين وجذب أكبر عدد من المشاهدين، خاصة من فئة الشباب، فقد كان هدف الشركة رصد تلك الفئة عن طريق تقديم عمل يختلف عن ما يقدم لهم على الشاشات العربية.

 


وشركة «Viu»، هى نتاج وتطور طبيعى لعالم التكنولوجيا الذي نعيشه اليوم، تعمل بشكل مستمر ودءوب لمواكبة النهضة المستمرة فى العالم، واضعة نصب أعينها صناعة جديدة تمكِّن المشاهد من اختيار ما يريد مشاهدته وقتما شاء، فقد استطاعت أن تغير مفهوم التلفزة إلى الأبد، فبدلاً من الخضوع لتوقيت المحطات وخياراتها، توفر «Viu» أرشيفاً هائلاً من البرامج والمسلسلات التليفزيونية والأفلام، وتترك للمشاهد الإبحار خلاله واختيار ما يلائم مزاجه منها، حتى صارت رائدة فى مجال خدمة الفيديو المتميزة، فهى توفر قيمة فريدة من نوعها لملايين المستهلكين يومياً بفضل ما تتيحه من محتوى رقمى غنى ومتنوع يضم أحدث البرامج التليفزيونية والنسخ الأصلية، كما تقدم محتوى ذا قيمة وجودة عاليتين، وتتيح الفرصة للمواهب المحلية لعرض مواهبهم من خلال منصة عالمية.

وتنتشر «Viu» فى عدد من دول الشرق الأوسط، منها مصر والسعودية والإمارات والبحرين والعراق والأردن والكويت وعمان وقطر، بالإضافة إلى هونج كونج وسنغافورة وماليزيا والهند وإندونيسيا والفلبين وتايلاند وميانمار وجنوب أفريقيا.

 

 

اذا اعجبك المقال يمكنك دعمنا بمشاركته علي احدي المنصات التالية

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة