«P30 Lite HUAWEI».. تقدم لعملائها تحفة عالم الهواتف الذكية

22 3 - «P30 Lite HUAWEI».. تقدم لعملائها تحفة عالم الهواتف الذكية

شهدت سوق الهواتف الذكية منافسة شرسة فى الفترات الأخيرة لا مكان فيها إلا لكل مبدع ومجدد بين عدد من الشركات، واستطاعت شركات الهواتف المحمولة تحقيق نتائج مبهرة، من خلال طرحها هواتف ذكية تشبع رغبات عملائها، تأتى على رأس تلك الشركات عملاق صناعة الهواتف المحمولة، شركة «هواوى»، التى دخلت سوق الهواتف بقوة لتسابق الزمن عبر ابتكار الجديد وطرحه بالأسواق بمواصفات عالية وبأثمان مغرية؛ متغلبة على نظرائها فى عالم الهواتف، لترفع حصتها في سوق الهواتف بنسبة 33 % خلال الربع الثالث من سنة 2018، مقارنة مع نفس الفترة من سنة 2017، فى المقابل هى لم تعتمد فقط على الكم، بل كانت دائمًا وأبدًا تنظر إلى الكيف وإنتاج هاتف متكامل يحقق المتعة والفائدة لصاحبه فى آن واحد، لتغزو العالم فى فترة وجيزة عبر توطيد الثقة بينها وبين عملائها فى جميع أنحاء العالم، لتقدم للعالم أجيالًا وأجيالًا من الهواتف الذكية، فوفقًا لبيانات شركة أبحاث السوق «IDC» ففى الربع الثانى من عام 2018، انتقلت شركة «هواوى» للمركز الثانى عالميًا في حصة السوق من مبيعات الهواتف الذكية.

كان موضع الكاميرا دائمًا وأبدًا من أبرز التحديات التي واجهت شركات المحمول،  لكن «هواوى» أثبتت أنها استطاعت أن تتغلب عليه فى كل إصدار تنتجه لتقدم تحفتها لعام 2019 «P30 Lite HUAWEI» الذي يقدم تجربة تصوير ممتازة جدًا بفضل نظام الكاميرا الثلاثى، مع تكنولوجيا الذكاء الصناعى لإنتاج صور فائقة الجمال والجودة، في حين تتيح الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل، والمدعومة بإمكانات الذكاء الصناعى، للمستخدمين الهواة أخذ صور سيلفى ساحرة.

وتعد الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل بالذكاء الصناعى إحدى أكثر المزايا إثارة في هاتف «P30 Lite HUAWEI»، كما تم تزويد هاتف «P30 Lite HUAWEI» بنظام كاميرا ثلاثى في الخلف يتضمن عدسة تصوير واسع للغاية مع كاميرا رئيسية وثانوية. وتتيح الكاميرا الرئيسية 24 ميجابكسل مع فتحة عدسةf/1.8 إمكانية دخول مقدار ضوء أكبر. كما يشمل الهاتف أيضًا كاميرا ثالثة ذات زاوية تصوير واسع للغاية بدقة 8 ميجابكسل تدعم مجال رؤية يصل إلى 120 درجة، وهو ضعف ما تقدمه الكاميرات التقليدية، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط صور أكثر وضوحًا مع حقل رؤية أوسع.22 2 1024x635 - «P30 Lite HUAWEI».. تقدم لعملائها تحفة عالم الهواتف الذكية 

أما في ظروف الإضاءة الصعبة، كما هو الحال عندما تكون الإضاءة ساطعة جدًا أو منخفضة، أو عندما يكون هناك ضوء ينير الجسم المراد تصويره من الخلف، فيمكن للمستخدمين استغلال (Super Night Mode) والذي يعدل الإعدادات تلقائيًا لتعويض ظروف الإضاءة المختلفة. وبفضل هذه الميزة أصبح بإمكان المستخدمين سرد قصص حياتهم اليومية من خلال هذا الهاتف الذكي المذهل.

«P30 Lite HUAWEI» تم تصميمه بثلاثة ألوان ساحرة، تستحضر  الخيال الواسع للمستخدمين، مما يجعل الهاتف يشبه تحفة فنية أكثر من أي وقت مضى، وهى  الأسود Midnight Black والأبيض اللؤلؤى Pearl White والأزرق Peacock Blue.

 

 

اذا اعجبك المقال يمكنك دعمنا بمشاركته علي احدي المنصات التالية

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة