نورا حسب الله تشارك “بابا نويل” لمساعدته على التخلص من سمنته.. تضامنًا مع مبادرة “عود” لمحاربة السمنة المفرطة

Featured Video Play Icon

حرصت اخصائية التغذية العلاجية الدكتورة نورا حسب الله، على المشاركة في المبادرة التي اطلاقتها مجلة “عود” تحت عنوان “حياة بلا سمنة”، حيث تقوم مساعدة “بابا نويل” على التخلص من سمنته، ويأتي هذه المبادرة توازياً مع حملة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمحاربة السمنة الزائدة باعتبارها أحد عوائق التنمية.

وفي هذا السياق أشادت الدكتورة نورا حسب الله، باختيار “بابا نويل” سفيراً لمبادرة مجلة “عود” لمحاربة السمنة المفرطة، مؤكدة على أهمية التوعية المستمرة بمخاطر أمراض السمنة المفرطة.

وأضافت نورا، أنها سوف تقوم بمساعدة “سانتا” على التخلص من سمنتة عن طريق تقديم نظام غذائي غير تقليدي وذلك من خلال تغير وتعديل بعض الأطعمة والمشروبات الذي يتناولها “بابا نويل”، لكي يعيش حياه صحية خالية من أي أمراض كما يكون قدوة حسنة للأطفال لتشجيهم على التخلص من وزنهم الزائد.

وأعربت اخصائية التغذية العلاجية، عن سعادتها بالمشاركة في هذه المبادرة، مطالبة السيدة ياسمين الصفتي رئيس مجلس إدارة مجلة “عود” الصحية، بإطلاق مثل هذه المبادرات التي تساعد على نشر الصحة العامة في المجتمع. 

جدير بالذكر أن الدكتورة نورا حسب الله، تمتلك من السيرة الذاتية والخبرة الكبيرة بمجال التغذية.. حيث تعد من أفضل الإخصائيين في العمل الغذائي، خاصة فيما يكمن نزول الوزن بشكل صحي بدون فقد عناصر غذائية وتعديل نمط حياة.

للاشتراك بالمسابقه ومعرفة التفاصيل : اضغط هنا

https://www.facebook.com/dietritenutritioncenter/

https://www.instagram.com/nourahassaballa/

اذا اعجبك المقال يمكنك دعمنا بمشاركته علي احدي المنصات التالية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً




القائمة