«لينوفو» تطلق أجهزة كمبيوتر محمولة ذكية تلائم الجميع

Lenovo launches smart laptops - «لينوفو» تطلق أجهزة كمبيوتر محمولة ذكية تلائم الجميع

روني مزرعاني:

ندرك اختيارات عملائنا ونراعى أعلى معدلات القوة والأداء والتقنيات المرئية والسمعية

علا الديب: نواكب وعي المستهلك المصري وانفتاحه على أحدث التقنيات والتكنولوجيا العالمية

أقامت «لينوفو- مصر» مؤتمرًا صحفيًّا احتفالًا بإطلاق أحدث خطوطها من أجهزة الكمبيوترالمحمولة والمصممة خصيصًا لمحبي الألعاب التنافسية، وذلك يوم الثلاثاء الماضي، بفندق «فور سيزونز نايل بلازا» بالقاهرة.

افتتح السيد روني مزرعاني.. المدير العام لشركة لينوفو مصر والأردن ولبنان وشمال وغرب أفريقيا، المؤتمر بكلمة قال فيها: «ندرك أن اختيارات محبي الألعاب بالمنطقة، تقع على أجهزة تلبي احتياجاتهم، الأمر الذي تقدره لينوفو جليًا بمراعاة تلك الاختلافات وتسعى جاهدة إلى تزويد عملائها من محبي الألعاب بأعلى معدلات القوة والأداء وأحدث التقنيات المرئية والسمعية تلبيةً لمتطلباتهم».

وأضافت علا الديب.. مدير مكتب «لينوفو- مصر» والمسؤولة عن القطاع الاستهلاكي والتجاري بمصر والأردن ولبنان قائلة: «يمتاز السوق المصري بتنافسيته العالية بين منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فالمستهلك المصري مستهلك واع ومنفتح على أحدث التقنيات والتكنولوجيات العالمية، الأمر الذي يدفعه دائمًا للبحث عن كل ما هو جديد ومطور في عالم أجهزة الكمبيوتر المحمولة.» وأضافت معقبة: «تضم عائلة Legion عددًا من أقوى أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأكثرها تطورًا، مصممة خصيصًا لمحبي الألعاب الإلكترونية. وتنتهج لينوفو استراتيجية لتطوير تكنولوجيات ذكية تمكنها من ابتكار منتجات تلائم الجميع مع اختلاف أعمارهم».

شملت أجهزة «لينوفو Legion الجديدة سلسلة مطورة تدعى Y Series بطرازات Y540 و Y740 ذات القوة الفائقة والمزودة بأحدث التقنيات المرئية كثافة لتسع معارك حربية مليئة بالإثارة لعدة لاعبين MOBAs، وألعاب تبادل الأدوار ذات المشاهد الخلابة RPGsوألعاب التصويب والقنص التي يخفق لها القلب FPS . فبجانب خفتها ونحافة سمكها، تختص سلسلة Y Series بأقصى درجات النقاء للصور وأفضل المؤثرات السمعية من مكبرات صوت Dolby Atmos® والمعززة بـ Dolby® Sound Radar لتضمن للاعب الاندماج التام داخل الألعاب أو أثناء الحركة.

وكشفت «لينوفو» النقاب أيضًا عن أحدث إصداراتها من أجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب الإلكترونية وهي L340. فبلوحة مفاتيحها الزرقاء وتصميمها الأنيق، يعد Lenovo IdeaPad L340 جهاز الكمبيوتر المحمول المثالي للأشخاص الذين يجيدون المهام المتعددة ومحبي الألعاب المتخفين. فبسرعة عالية وخفة فائقة، يتمكن مقتنو جهاز L340 من التحكم في وضع اللعب والعمل والتحرك بينهم بضغطة زر واحدة. وبشاشة ذات 15 بوصة أو17 بوصة، ومعالج محمول من الجيل التاسع لـ Intel Core i7 ووحدة معالجة رسومات NVIDIA GeForce GTX 1650 ومؤثرات صوتية من Dolby Audio™، يؤثرك L340 Gaming بخصائصه المدعمة لتأخذك تقنياته إلى أبعاد أخرى.

اذا اعجبك المقال يمكنك دعمنا بمشاركته علي احدي المنصات التالية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة