مطعم «جولدن تيستى».. تحفة على أرض دبى

Golden Tasty Restaurant - مطعم «جولدن تيستى».. تحفة على أرض دبى

 على أرض دبى، مدينة السعادة، تلك المدينة العصرية إحدى أجمل مدن العالم، التى اكتسبت هذا اللقب من جمال مبانيها ومنشآتها الحديثة، والتطور المستمر فى شكل العمارة ة بها، فليس غريبًا أن نجد مكانًا مثل هذا كأنه تحفة حديثة يبهرك بجماله وفخامته، بما يتماشى مع النهضة العمرانية بدبى.

إنه مطعم «جولدن تيستى»، الذي استطاع أن يمثل مكانًا مميزًا وقبلة مفضلة لكثير من المواطنين والأجانب، لما يتمتع به من توفير كل سبل الراحة والرفاهية، فضلًا عن الخصوصية، لذا فهو قبلة العائلات المفضلة، كما أنه يوفر جو المرح، الذي يأخذك فى عالم آخر مع أصدقائك وأحبابك. يساعد المكان على استرخاء الأعصاب لما يوفره من مناظر خيالية، سواء بالنهار أو الليل، خاصة أوقات طلوع الشمس أو غروبها، ليوفر لك تجربة بصرية ممتعة، كل ذلك لا يغنى عن  الخدمات الأخرى التى يقوم عليها المطعم، فوجباته لايمكن لك أن تنساها.

فمن أول زيارة للمكان ستجد نفسك متيمًا بعشه، لتذهب إليه مرات ومرات. نحن نقدم وجباتنا بأسلوب مختلف، مخاطبين بها القلب والمعدة معًا. أطباقنا ممزة، لا مجال فيها للتنازل عن الجودة والنضارة والصحة والطعم اللذيذ

لم يكن النجاح سهلًا، بل جاء بعد تفانٍ فى العمل والابتكار، لنحقق لعملائنا الابتسامة التى تعبر عن رضاهم، فنحن لا نترك العميل يغادر المكان إلا وقد ارتسمت على شفتيه ابتسامة رضا عن المكان وما يقدمه من خدمات، ونعده بمزيد من السعادة فى المستقبل. 

اذا اعجبك المقال يمكنك دعمنا بمشاركته علي احدي المنصات التالية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة