اتفاقية شراكة بين «نكساين» و«جيزة سيستمز» لتسريع التحول الرقمي للاتصالات الأفريقية

WhatsApp Image 2019 09 29 at 7.29.22 PM - اتفاقية شراكة بين «نكساين» و«جيزة سيستمز» لتسريع التحول الرقمي للاتصالات الأفريقية

تعزيزًا لقدرات الشركتين على تقديم حلول شبكات قابلة للتطوير ومرنة لمقدمي خدمات الاتصالات في جميع أنحاء أفريقيا، وقَّعت شركة نكساين «Nexign»، الرائدة في مجال أنظمة دعم الأعمال «BSS» وموفر منصة الإنترنت للأشياء «IoT»، المنبثقة عن شركة «إل سي سي إي سي إس القابضة»، اتفاقية بيع موزع المنتجات التكنولوجية ذات القيمة المضافة «VAR» مع شركة «جيزة سيستمز»، إحدى أكبر شركات الأنظمة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ومقرها القاهرة.

وستعمل الشركتان معًا مع المؤسسات لتسريع عملية توفير الخدمات من مقدمي خدمات الاتصالات «CSPs» إلى مزودي الخدمات الرقمية «DSps». وفي استطلاع عام 2017، الذي أجرته مؤسسة «إرنست آند يونغ» حول التحول الرقمي في عام 2020 وما بعدها، تبيَّن أن 71% من مشغلي الاتصالات السلكية واللاسلكية في جميع أنحاء العالم يضعون في قائمة أولويات شركاتهم التحول من مقدمي خدمات رقمية «CSP» إلى مزودي خدمات رقمية «DS».

ومن خلال تواجدها في شرق وشمال أفريقيا، ستقوم «جيزة سيستمز» بإعادة بيع منتجات «نكساين» وتقديم خدمات احترافية؛ مثل التنفيذ والدعم، بالإضافة إلى خدمات تكامل الأنظمة الأساسية. أما العروض التي من المنتظر تقديمها من قبل «جيزة سيستمز» و«نكساين» إلى العملاء الإقليميين، فتشمل جمع البيانات، والوساطة والتسوية، وضمان الإيرادات وإدارة الاحتيال، وأنظمة الفواتير، وأنظمة تبادل المعلومات المتعلقة بالمنازل والبوابات، وأنظمة إدارة الأرقام، وتفعيل خدمة إنجاز الطلبات، وإدارة دورة حياة المنتج.

وفي هذا السياق، صرح وليد درويش، المدير العام لمجموعة حلول الأعمال التجارية للمؤسسات في «جيزة سيستمز»، بالقول: «إن الشراكة مع نكساين ستتيح لنا مساعدة عملائنا على استبدال حلول BSS القديمة لتقليل تكاليف التشغيل وفترة التسويق وتحسين تجربة العملاء، كما تمكننا قدراتنا الخاصة، التي تم دمجها مع قدرات شركائنا في مجالات الأنظمة الآلية وحلول الاتصالات وتقييم البنية التحتية، من تطوير حلول متكاملة يمكنها العمل مع التكنولوجيات المتطورة والبناء عليها، فضلًا عن تلبية الاحتياجات المتغيرة لعملائنا الذين يتطلعون إلى التحول الرقمي».

ومن جانبه، قال أحمد سيد، رئيس المبيعات الإقليمي لنكساين «Nexign» في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: «تعد شركات دمج الأنظمة جزءًا لا يتجزأ من قصص الانتقال التي نشهدها يوميًّا في المنطقة، حيث يقوم موفرو خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية بالتغيير من مقدمي خدمات رقمية CSP إلى مزودي خدمات رقمية DS»، معبرًا عن سعادته بالشراكة مع «جيزة سيستمز»، ذات الخبرة التي تمتد لما يقرب من نصف قرن في مجال BSS كشركة متكاملة للأنظمة.

جدير بالذكر أن محفظة منتجات وخدمات نيكساين المستقبلية متتنوعة، كما أن لها سجل أعمال حافلًا بـ 120 مشروعًا ناجحًا مع أكثر من 50 شركة اتصالات في جميع أنحاء العالم، كما تقدم نيكساين «Nexign» خبرتها في التواجد في أفريقيا، مع فرق عمل قوية للمبيعات الميدانية والدعم الفني المتمركزة في الشرق الأوسط.

اذا اعجبك المقال يمكنك دعمنا بمشاركته علي احدي المنصات التالية

الوسوم

,

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة