«إلى ما لا نهاية».. فيلم روائي جديد للمخرج فهد حسن

فهد حسن - «إلى ما لا نهاية».. فيلم روائي جديد للمخرج فهد حسن

فى ظل انتشار الأفلام الوثائقية والاجتماعية فى الآونة الأخيرة، تنتشر بعض الأفلام الروائية الهادفة التى من المرجح لها أن تفوز بجوائز عديدة وتقدم العديد من الوجوه الشابة.

فهد حسن، شاب مصرى خريج كلية تجارة ولكنه يهوى الفن والغناء، ومن خلال مشاركته فى فيلم «البر التاني» كمغنى راب أُتيحت له فرصة الإخراج من خلال تعرفه على المخرج على إدريس، حيث إنه تعلم منه الكثير وطور من موهبته بأخذ العديد من الدورات والكورسات التى تؤهله للإخراج.

صرح فهد حسن بأنه سيتم تصوير فيلمه الثانى خلال شهر سبتمبر الحالى، وتدور أحداث الفيلم عن معاناة الإنسان، والعقبات التى يواجهها الفرد بعد وفاة أحد الأشخاص المهمين، فى حين ظهور شخص ما يحاول أن يحل مكانه ويفشل فهنا يبقى الحب «إلى ما لا نهاية».

وقال فهد حسن إن فيلم «إلى ما لا نهاية» سيتم تصويره فى القاهرة، ومن المقرر أن تكون مدة عرض الفيلم من 5 إلى 10 دقائق، والفيلم من تأليف محمود عبدالسميع، إنتاج «ميمورى فيلم»

يذكر أن فهد له تجربة سابقة فى الإخراج وهى من خلال فيلم «الرحلة»، وهو من تأليف الكاتب حسن فوزى وبطولة بعض الوجوه الجديدة، وحظى الفيلم بإعجاب الكثير من النقاد والجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي؛ كونه يقدم رسالة عن اتجاه الشباب للصلاة.

 

 

اذا اعجبك المقال يمكنك دعمنا بمشاركته علي احدي المنصات التالية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً




القائمة