مهرجان «إيفنتى» يكرم كلوديا حنا وشيرين الطحان ولى لى قاسم

الطحان min - مهرجان «إيفنتى» يكرم كلوديا حنا وشيرين الطحان ولى لى قاسم

أقام موقع «إيفنتى»،المتخصص فى مستلزمات الزواج وديكورات الزفاف احتفالًا ضخماً، فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة الجديدة، بحضور نخبة من الفنانين ورواد الأعمال؛ وذلك تواكباً مع مرور عام على انطلاقة الموقع.

الحفل قدمته الإعلامية إيمان يوسف، وأحياه الفنان محمود العسيلى، بمشاركة باقة من نجوم الغناء.

12 1 1024x635 - مهرجان «إيفنتى» يكرم كلوديا حنا وشيرين الطحان ولى لى قاسم

وبرعاية إعلامية لشركة «With Us agency» للدعاية والإعلان والعلاقات العامة، وتغطية إعلامية لمجلة «عود».

وحسبما أشار أحمد الدفراوى منظم «الإيفنت»،فقد ضمت فعاليات الحفل مجموعته من عروض الأزياء لمصممين من مصر والشرق الأوسط، منهم مى علام وخالد النقيب وإسراء الكومى وإرينى ماكسويل وآلاء حمدى وياسمين عياش وسهام العربى وفاطمة نور، بحضور نخبة من نجوم الفن والمجتمع وعالم الموضة.

كما ضم فريق عمل العرض مجموعة من الأسماء، منهم عزة سمير مخرجة الفاشون،  وسلوان الجارحى ستايلست، وسعيد رمزى كوافير، أما الماكيير فكان لكل من هند حلمى وسمية جمال وأمنية طه ورضوى زهرة ومحمد عبد الحميد.

وبهذه المناسبة صرحت المهندسة رانيا سعيد.. مديرة موقع «إيفنتى»بأن الموقع أعد مفاجأة لجمهوره وعشاقه، من خلال مسابقة «Eventy grand prize»، التى خُصِّصتلها جائزة أُطلق عليها «الجائزة الكبرى»، مقدَّمة لأحدث عروسين مقبلين على الزواج، لاختيارهما للفوز بفرح خمس نجوم مع كافة مستلزمات الفرح.

وعلى هامش المهرجان تم تكريم عدد من الفنانات الشابات منهن الفنانة شيرين الطحان ومطربة العراق الأولى كلوديا حنا والمطربة المتألقة سمر سيعود والفنانة لى لى قاسم والمطربة إيناس عز الدين والفنانة هبة عبدالعزيزوالمطربة الشابة هدير نبيل، كما كرَّم المهرجانالمطرب أحمد زكريا.

كما وقع الاختيار على الفنانة إنجى وجدان لتكون ضيفة شرفالمهرجان فى نسخته الأولى.

اذا اعجبك المقال يمكنك دعمنا بمشاركته علي احدي المنصات التالية

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

اقرأ أيضاً

القائمة